رئيس جامعة طنطا يستقبل مصطفى بكري

0

رئيس جامعة طنطا يستقبل الكاتب الصحفى مصطفى بكري

 

استقبل الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، منذ قليل، الكاتب الصحفي والإعلامي الكبير مصطفى بكري، رئيس تحرير جريدة “الأسبوع”، وعضو مجلس النواب، بمقر الجامعة، وذلك قبيل المشاركة في الندوة التثقيفية التي تنظمها الجامعة بالتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات، بعنوان “الوضع الراهن وآفاق الجمهورية الجديدة”، فى إطار احتفالات الجامعة بيوبيلها الذهبى ومرور خمسون عاماً من العطاء، وفي إطار حملات التوعية المجتمعية التى تنفذها جامعة طنطا لأبنائها الطلاب، بالتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات، ممثلة في الإدارة المركزية لإعلام شرق ووسط الدلتا، ومركز إعلام طنطا، بحضور الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، وسمير مهنا رئيس الإدارة المركزية لإعلام شرق ووسط الدلتا، ونواب رئيس الجامعة.

ورحب د. ذكي بالكاتب الصحفي مصطفى بكري، مؤكداً أن بكري يعد من الشخصيات الوطنية الكبيرة والمخلصة التي حملت على عاتقها الدفاع مسؤولية كبيرة دفاعاً عن الوطن وله مواقف وطنية كثيرة مشرفة، واستعرض إنجازات الجامعة ومدى التحديات التي تواجه الجامعة والمجتمع في كافة المجالات.

و أوضح الدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة، أن الندوة تأتى فى إطار سلسلة من الندوات التثقيفية التى تنظمها الجامعة لتوعية الطلاب وتنمية قيم الولاء والإنتماء للوطن لديهم.

وتقام الندوة اليوم، بمقر إدارة جامعة طنطا، بشارع البحر، بحضور الدكتور حمدي شعبان نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات، وسمير مهنا رئيس الإدارة المركزية لإعلام شرق ووسط الدلتا، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

[cov2019]