لجنة الحكام الرئيسية تختتم لقاءاتها للمناطق في الإسكندرية

كتب _ محمد فرحات

اختتمت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، امس الخميس، عقد لقاءاتها مع المناطق على مستوى الجمهورية والتي بدأت الأحد الماضي.

وعقدت اللجنة لقاءها الأخير امس بالإسكندرية، والذي ضم رؤساء اللجان الفرعية للحكام بمناطق الإسكندرية ومطروح والبحيرة وكفر الشيخ، والغربية، وذلك في إطار الزيارات التي يقوم بها رئيس اللجنة لجميع المناطق.

جاء اللقاء الأخير للجنة الحكام الرئيسية بحضور محمد فاروق نائب رئيس اللجنة الرئيسية للحكام، وأحمد أبو العلا المدير الإدارى وتوفيق السيد مدير اللجنة، وتوني عثمان، مسؤول العلاقات العامة، ومجدي رزق، وسعيد عبد الغفار وهيام بركة أعضاء اللجنة.

وقال توني عثمان، مسؤول العلاقات العامة بلجنة الحكام الرئيسية، إن الاجتماع تضمن شرح الخطة التي وضعها مستر فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري، لالتزام الحكام بها، وأيضا مناقشة المعوقات التي تواجه الحكام بمحافظات على أرض الواقع، أثناء تأديهم عملهم التحكيمي.

وأضاف عثمان، أن بيريرا سعيد بالدفع بالعناصر الشابة في المباريات الأخيرة، مطالبا بضرورة تقليل الأخطاء في المراحل المقبلة التي تحتاج مزيدا من التركيز في المباريات الحاسمة في بطولة الدوري.

بينما أكد محمد فاروق، نائب رئيس اللجنة، أنه بلقاء اليوم بالإسكندرية يكون تم شرح خطة تطوير التحكيم المستقبلية من قبل البرتغالي بيريرا إلى جميع رؤساء اللجان الفرعية بمناطق الجمهورية خلال اللقاءات.

وأضاف فاروق أن البرتغالي بيريرا ومعه كل أعضاء اللجنة تبذل قصارى جهدها من أجل النهوض بالتحكيم المصري، والذي أصبح يضم بين صفوفه حكام محترفين يديروا مباريات هامة بالدوريات العربية والإفريقية.

الجدير بالذكر أن بيريرا يهدف من هذه الاجتماعات إلى وضع معايير العمل ومناقشة خطته وأفكاره لتطوير التحكيم خلال الفترة المقبلة، والوقوف على مستوى ادارة التحكيم فى مناطق الجمهورية لتطوير التحكيم المصرى.

[cov2019]