لجنة الحكام برئاسة بيريرا تواصل عقد لقاءاتها مع المناطق

كتب _ محمد فرحات

واصلت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، لليوم الثالث على التوالي، عقد لقاءاتها مع المناطق على مستوى الجمهورية.

وعقدت اللجنة لقائها الثالث اليوم الثلاثاء بالقاهرة، والذي ضم رؤساء اللجان الفرعية للحكام بمناطق القاهرة والجيزة والقليوبية والغربية والمنوفية، وذلك في إطار الزيارات التي يقوم بها رئيس اللجنة لجميع المناطق، حيث عقد اللقاء الأول والثاني لمناطق الصعيد.

جاء اللقاء بحضور، محمد فاروق نائب رئيس اللجنة الرئيسية للحكام، وأحمد أبو العلا المدير الإدارى وتوفيق السيد مدير اللجنة، وتوني عثمان، مسؤول العلاقات العامة، ومجدي رزق عضو اللجنة.

و أكد محمد فاروق، نائب رئيس اللجنة أن بيريرا سعيد بالدفع بالعناصر الشابة في المباريات الأخيرة، مطالبا بضرورة تقليل الأخطاء في المراحل المقبلة التي تحتاج مزيدا من التركيز في المباريات الحاسمة في بطولة الدوري.

وأضاف فاروق، أن البرتغالي بيريرا ومعه كل أعضاء اللجنة تبذل قصارى جهدها من أجل النهوض بالتحكيم المصري، والذي أصبح يضم بين صفوفه حكام محترفين يديروا مباريات هامة بالدوريات العربية والإفريقية.

بينما أكد توني عثمان، مسؤول العلاقات العامة بلجنة الحكام الرئيسية، أنه يتم شرح خطة تطوير التحكيم المستقبلية من قبل البرتغالي بيريرا إلى رؤساء اللجان الفرعية بالمناطق خلال اللقاءات.

وأضاف عثمان، أن بيريرا أكد خلال الاجتماع أنه سيقوم خلال الفترة المقبلة بزيارة بقية المناطق، وعقد دورات بجانب تحديث بيانات الحكام، مشيرًا إلى أنه طالب رؤساء اللجان بتفعيل دورهم بخطة التطوير وذلك بشرح كل ما هو جديد في التحكيم لحكام المناطق والحكام الجدد.

الجدير بالذكر أن بيريرا يهدف من هذه الاجتماعات إلى وضع معايير العمل ومناقشة خطته وأفكاره لتطوير التحكيم خلال الفترة المقبلة، والوقوف على مستوى ادارة التحكيم فى مناطق الجمهورية لتطوير التحكيم المصرى.

[cov2019]