ربة منزل بالجيزة تقتل زوجها بوضع سم فئران فى الشاى

5/12/2018 3:38:01 PM







المشهد اليوم- حنين سيف_

تلقى العميد ياسر يوسف، مأمور قسم أبو النمرس، إخطارًا من مستشفى أبو النمرس المركزي بوصول "ع ع."، 47 سنة، مبيض محارة مسجل خطر سرقات عامة فئة (ج)، جثة هامدة إثر تناوله مادة سامة.

كانت الزوجة قررت وضع حدا لمسلسل تعدي زوجها عليها بالضرب وسوء معلمته لها، فضلاً عن استيلائه على "تحويشة العمر"، وتدس له سم فئران في كوب شاي، وثم نقلته إلى المستشفى متهمة صديقه بالتسبب في قتله، إلا أن حيلتها تكشفت أمام رجال البحث الجنائي بمركز أبو النمرس، جنوب الجيزة.

واتهمت "ن ع."، 27 سنة، صديق زوجها "ط س."، 45 سنة، كهربائي، بقتله بوضع مادة سامة له في كوب شاي أثناء تواجده معه، مشيرة إلى أنه عقب عودة زوجها للمنزل، أخبرها بشعوره بحالة إعياء شديدة عقب تناوله كوب شاي لدى صديقه، إلا أن الأخير أنكر ذلك.

تحريات العقيد عمرو عبد العزيز، مفتش مباحث جنوب الجيزة، دلت إلى عدم صحة رواية الزوجة، وأنها وراء ارتكاب الجريمة؛ بسبب خلافات بينهم، الأمر الذي أكده شقيق الضحية.

بتطوير مناقشتها أمام العميد ناجي كامل، رئيس مباحث جنوب الجيزة، أقرت الزوجة بقتل زوجها، وأنها عقدت العزم على ذلك بسبب استيلاءه على مبلغ مالي منها بالإضافة إلى أنه "كان بيعاملني وحش"، فقررت شراء سم فئران، ووضعته في كوب الشاي، وقدمته لزوجها، ثم نقلته إلى المستشفى خشية افتضاح أمرها.

حُرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

اضف تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات على الخبر اضف تعليق

 

 


لن يتم عرض التعليق فى الجزء الخاص بالتعليقات إلا بعد موافقة إدارة الموقع عليه وشكرا لمتابعتنا

سوشيال

تابعونا على جميع الوسائل الاكترونية الاعلامية

مقالات الرأى

المزيد من مقالات الرأى