تعليم جنوب سيناء يفوز بالمركز الثالث والخامس على مستوى الجمهورية فى مسابقة الاذاعة المدرسية

5/14/2018 4:52:51 PM






المشهد اليوم- محمد البيلي-

أعلن محمد حامد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، عن فوز المديرية بالمركزين الثالث والخامس على مستوى الجمهورية في مسابقة الاذاعة المدرسية للعام الدراسي 2017-2018 وذلك بعد استلام نتيجة التحكيم الميدانى لمسابقة الإذاعة المدرسية من الادارة العامة للأنشطة الثقافية والفنية ( ادارة الصحافة المدرسية ) . 
وأعلن عقل عن حصول مدرسة طور سيناء الثانوية الصناعية بادارة طور سيناء التعليمية على المركزالثالث للمرحلة الثانوية ( تعليم فنى ) على مستوى الجمهورية كما حصلت مدرسة على مبارك الابتدائية التابعة لادارة طور سيناء أيضا على المركزالخامس للمرحلة الابتدائية على مستوى الجمهورية فى نفس المسابقة . 
ووجه عقل الشكر والتقدير لأسرة توجيه الإعلام التربوي بالمديرية والادارات التعليمية للحصول على العديد من المراكز على مستوى الجمهورية خلال هذا العام ووجه الشكر للمدارس الفائزة وللطلاب الذين شاركوا فى نشاط الاذاعة المدرسية .
وأهدى السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء هذا النجاح والحصول على المركزين االثالث والخامس جمهوريا إلى السيد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، لدعمه المتواصل للتعليم على أرض المحافظة، و اهتمامه ورعايته الكاملة بالأنشطة التربوية. كما هنأ توجيه الاعلام التربوى بالمديرية والادارات التعليمية بالفوز بهذه المراكز متمنيا لهم المزيد من النجاح و التقدم .




اضف تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات على الخبر اضف تعليق

 

 


لن يتم عرض التعليق فى الجزء الخاص بالتعليقات إلا بعد موافقة إدارة الموقع عليه وشكرا لمتابعتنا

سوشيال

تابعونا على جميع الوسائل الاكترونية الاعلامية

مقالات الرأى

المزيد من مقالات الرأى