إنطلاق فاعليات البرنامج التدريبى لمعلمى الصفوف الأولى بتعليم جنوب سيناء

8/26/2018 8:25:30 PM






المشهد اليوم- محمد البيلى

أعلن محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء أنه في إطار اهتمام الوزارة بتطوير التعلم بالصفوف الأولى ضمن خطة الدولة لتطوير التعليم انطلقت اليوم فاعليات البرنامج التدريبي لمعلمي الصف الاول الابتدائي على النظام الجديد Education 2.0 و وفقا لخطة الوزارة فى هذا الشأن .
وأضاف عقل أنه من المقرر أن يكون البرنامج الزمني للتدريب على مرحلتين الاولى في الفترة من ٢٠١٨/٨/٢٦ و حتى ٢٠١٨/٨/٢٨ في ثلاث قاعات هى سعد زغلول الإبتدائية برأس سدر و تستهدف ٢٦ متدربا و الثانية المركز الاستكشافي للعلوم و التكنولوجيا و تستهدف ٣٦ متدربا بينما تكون الثالثة بمدرسة علي بن أبي طالب الرسمية بدهب و تستهدف ٣٠ متدربا ليكون إجمالي المعلمين المستهدفين خلال هذه المرحلة ٩٢ متدربا.
وأضاف وكيل الوزارة أن المرحلة الثانية ستنطلق خلال الفترة من ٢٠١٨/٨/٢٩ و حتى ٢٠١٨/٨/٣١ في أربع قاعات هي المركز الاستكشافي و الزهور الإعدادية بطور سيناء ، و في أبورديس مدرسة عمربن الخطاب ع ، بينما الرابعة فى مدرسة أبوزنيمة الثانوية ، و تستهدف المرحلة الثانية ١١٤ معلما .
هذا قد اتسم اليوم الأول بالتفاعل و الإيجابية شاهدا إعجاب المعلمين بالنظام الجديد ووتم متابعتة من مديري الإدارات التعليمية بتكليف من وكيل الوزارة .

اضف تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات على الخبر اضف تعليق

 

 


لن يتم عرض التعليق فى الجزء الخاص بالتعليقات إلا بعد موافقة إدارة الموقع عليه وشكرا لمتابعتنا

سوشيال

تابعونا على جميع الوسائل الاكترونية الاعلامية

مقالات الرأى

المزيد من مقالات الرأى