زيارة تفقدية موسعة لمحافظ الغربية على المشروعات الخدمية بالمحلة الكبرى

9/13/2018 5:56:13 PM






المشهد اليوم / محمد عوض 

على مدار 8 ساعات قاد محافظ الغربية اللواء مهندس هشام السعيد، حملة موسعة على مركز ومدينة المحلة الكبرى فى أول زيارة له للعمل على أزالة كل المعوقات التى تعوق المشروعات الخدمية بالمدينة بعد تعدد شكاوى المواطنين . ركز السيد المحافظ زيارته على رفع تراكمات القمامة وتطهير الترع والمصارف وتفقد الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وإلى جانب تفقد عدد من المدارس للتأكد من جاهزيتها لاستقبال العام الدراسي الجديد. 
بدأ محافظ الغربية جولته بتفقد مصنع تدوير القمامة بالجابرية بالمحلة الكبرى للوقوف على الطاقة الاستيعابية للمصنع، والتخلص من كل التراكمات الموجودة بالمصنع والتي تجاوزت 120 ألف طن
وشدد محافظ الغربية على سرعة نقل كل التراكمات من المصنع والتخلص اليومي من تراكمات القمامة بالمحلة لعدم تجمعها مرة أخرى مع فتح جسر برى من معدات النقل الثقيل لمدفن السادات لسرعة التخلص من تراكمات القمامة.
وتفقد المحافظ قرية محلة "أبو علي" بالمحلة للوقوف على أعمال صيانة شبكة الصرف الصحي بالقرية، حيث وجه بمواصلة الأعمال على مدار الساعة للانتهاء في أقرب وقت ممكن مع مراجعة الشبكة بكاملها على مستوى القرية.
كما وجه محافظ الغربية بعمل تحاليل فورية لمياه الشرب بالقرية للتأكد من سلامتها بناءً على شكوى أحد أهالي القرية.
ووجه كذلك، رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى بعمل حصر شامل لكافة التعديات على أملاك الدولة بالقرية ومراجعة كافة أعمدة إنارة القرية وعمل الصيانة اللازمة لها.
كما تفقد محافظ الغربية أعمال إنشاء مستشفى رمد المحلة لمتابعة الجدول الزمني لأعمال التنفيذ حيث وجه المحافظ بسرعة الانتهاء من الأعمال بأسرع وقت والعمل على تجهيز المستشفى بأحدث الأجهزة الطبية.
وتفقد محافظ الغربية مستشفى الأمراض الصدرية بالمحلة الكبرى، حيث وجه بعمل دراسة شاملة بموقف المستشفى لتشغيلها بكافة طاقتها الاستيعابية وتطويرها. 
وتفقد المحافظ أسواق تحيا مصر بالمحلة الكبرى للتأكد من توافر كافة السلع بالمنفذ وبأسعار مناسبة للمواطنين، كما تفقد مدرسة عبد الرحمن بن عوف الرسمية للغات حيث وجه بتنظيم مسابقة أفضل مدرسة ابتدائي وإعدادي وثانوي في أول أسبوع في العام الدراسي وتقديم هدايا عينية للمدارس الفائزة.
وخلال جولة محافظ الغربية بالمحلة الكبرى تفقد المنطقة الصناعية المقامة على مساحة 34 فدانا التابعة لهيئة التنمية الصناعية للوقوف على الموقف التنفيذي للمنطقة، إذ أكد محافظ الغربية أن الهدف من المناطق الصناعية الجديدة هو توفير مناخ صناعي ملائم وزيادة عدد فرص العمل للشباب
وأختتم السيد المحافظ زيارتة بنادى الصيد الرياضى لالتقاط الانفاس وكان فى أستقبالة رئيس النادى محمد الحليبى ومحمد أسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية وأعضاء مجلس الادارة وعلى هامش الزيارة عقد المحافظ جلسة مغلقة مع رجال الاعمال والمستثمرين بالمحلة وأستمع على مدار ساعتين الى شكواهم ووعد بتذليل كل العقبات لعودة مدينة المحلة لسابق عهدها قلعة للصناعة المصرية وأشاد السيد المحافظ بالمظهر اللائق لنادى الصيد ووعد بزيارة خاصة للنادى فى وقت لاحق.
أصطحب المحافظ فى زيارته جميع القيادات السياسية والتنفيذية والشعبية ورجال الاعلام على رأسها أعضاء مجلس النواب محمود شحاته ومحمد خليفة ومحمد عبده واللواء فتحي عبدالغني السكرتير العام المساعد واللواء ناصر طه رئيس الإدارة المركزية بالمحافظة ووكلاء وزارات الصحة والبيطري والري والزراعة والثقافة والشباب والرياضة وروساء الاحياء والمدينة 
وقد لاقت الزيارة الاولى أرتياحا وأستحسانا كبيرا من أهالى مدينة المحلة ومركزها للقرارات الصارمة والفورية التى أصدرها السيد المحافظ متمنيين من سيادته الضرب بيد من حديد على يد كل مخالف ورعاية كل المشروعات الخدمية لعودة المحلة لعودة المحلة الى رونقها القديم

اضف تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات على الخبر اضف تعليق

 

 


لن يتم عرض التعليق فى الجزء الخاص بالتعليقات إلا بعد موافقة إدارة الموقع عليه وشكرا لمتابعتنا

سوشيال

تابعونا على جميع الوسائل الاكترونية الاعلامية

مقالات الرأى

المزيد من مقالات الرأى