رئيس الوزراء يكرم الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج السابق

9/21/2018 5:16:24 PM






المشهد اليوم- متابعة/ أ.د: هالة نوفل ، محمود عابدين

كرم رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج السابق كما نقل رسالة حب وتقدير من الرئيس السيسي مؤكدا فيها أن المناصب زائلة ولا يبقى سوى العمل والإنجاز خدمةً للوطن والعلاقات الإنسانية الجيدة.
جاء ذلك في إطار الاحتفالية التي نظمها مجلس الوزراء لتكريم المحافظين السابقين.حيث أهداهم الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، دروعاً، تقديراً لجهودهم، وذلك بحضور اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، واللواء محمد أمين نصر، رئيس هيئة الشئون المالية للقوات المسلحة.
وفى بداية كلمته باحتفال التكريم قال الدكتور مصطفى مدبولى: زملائى وأصدقائى الأعزاء، اسمحوا لى بداية أن أنقل لحضراتكم رسالة حب وتقدير من الرئيس عبد الفتاح السيسى، فهو من كلفنى بأن أعبر لكم عن شكرنا، وتقديرنا للجهد الهائل الذى بذلتموه خلال توليكم المسئولية.
وأضاف رئيس الوزراء: بشكل شخصى، أُكُن لكم كل حب وتقدير، فقد كان لى مع كل منكم قصص تُروى عن العمل المشترك، وكيف واجهنا معاً مشاكل وتحديات كثيرة، ونجحنا في حلها، والتغلب عليها، كما كانت هناك مشروعات عدة أنجزناها معاً.
وقال الدكتور مصطفى مدبولى: سُنة الحياة هى التغيير، وإن كُنت موجوداً اليوم فسأكون غداً غير موجود، فالمناصب زائلة، ولا يبقى سوى العمل والإنجاز خدمةً للوطن، والعلاقات الإنسانية الجيدة، ولى كل الشرف أننى تزاملت معكم، وأتمنى لكم التوفيق والسداد في المرحلة القادمة، مع تأكيدى أن الدولة تستفيد دائما من جهودكم.
وألقى اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء السابق، كلمة نيابة عن المحافظين السابقين، تقدم في بدايتها بالشكر والعرفان والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى، لتوجيهاته بتنظيم هذا الحفل كمبادرة رائعة، وتقليد كريم، يُمثل كل معانى الوفاء والتقدير، كما وجه الشكر لرئيس الوزراء الذى حضر الاحتفالية، رغم مشاغله.
وأضاف اللواء حرحور: لقد تم تعيين معظمنا كمحافظين مع بداية الفترة الرئاسية الأولى للسيد رئيس الجمهورية، وكان ذلك في ذاته وساماً على صدورنا، وشرفنا جميعاً، وبدأ الرئيس هذه الفترة وهو يحمل مخزوناً من الوطنية والوفاء والانتماء لبلده مصر، ومخزوناً من الطموح لبناء مصر الحديثة، وكان لزاماً علينا جميعاً أن نكون على قدر المسئولية، لا نملك إلا العمل بإخلاص، وكان ضرورياً أن نقوم بإنجاز الأعمال والالتزامات في إطار التوجيهات والتكليفات الصادرة من رئيس الجمهورية، مشيراً إلى عدد كبير من الإنجازات، والمشروعات التي تحققت في هذه الفترة، وهى إنجازات غير مسبوقة، فقد كان ما تحقق خلال الفترة الرئاسية الأولى خطوة رئيسية لإعادة الدولة المصرية، وتثبيت أركانها، وعدم الانزواء إلى ما نراه في دول أخرى بالمنطقة.
وأضاف: لقد شرفنا بأننا شاركنا جميع مؤسسات الدولة في إنهاء المشروعات المتوقفة منذ عقود سابقة، وأنجزنا المهام وأوفينا بالعهد والقسم الذى أقسمناه يوم تولينا المنصب، في ظل كثير من التحديات التي تغلبنا عليها بالدعم المباشر من القيادة السياسية، ومن الحكومة، مشيراً إلى عدد من هذه التحديات.
وإختتم محافظ شمال سيناء السابق كلمته قائلاً: إننا كمحافظين سابقين كنا وسنظل جنوداً مصريين نسعى لمصلحة الوطن، ونستعد دائماً للدفاع عنه، في كافة الميادين والمجالات لإستكمال نهضته التي يراها كل مصري، موجها الشكر لرئيس الجمهورية الذى أولاهم هذه الثقة، كما وجه الشكر لرئيسى الوزراء السابقين المهندس إبراهيم محلب، والمهندس شريف إسماعيل، على دعمهما المستمر، وكذا لمختلف جهات وهيئات الدولة متمنياً النجاح والتوفيق للمحافظين الجدد ونوابهم، كما قدم المصحف الشريف هدية تذكارية لرئيس الوزراء، متمنياً له التوفيق في مهامه.

اضف تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات على الخبر اضف تعليق

 

 


لن يتم عرض التعليق فى الجزء الخاص بالتعليقات إلا بعد موافقة إدارة الموقع عليه وشكرا لمتابعتنا

سوشيال

تابعونا على جميع الوسائل الاكترونية الاعلامية

مقالات الرأى

المزيد من مقالات الرأى