بنك ناصر يعلن عن شهادة “رد الجميل” بعائد 17% بشروط خاصة لكبار السن

10/2/2018 10:43:03 PM







المشهد  اليوم- حنان أمين سيف_

أكدت الدكتورة غادة والى، رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي ووزيرة التضامن الاجتماعي على أهمية العمل الاجتماعي والذي يعتبر من الأساسيات التي أنشيء عليها بنك ناصر الاجتماعي، وفى ذلك السياق أعلنت عن بدء طرح شهادة “رد الجميل” خلال شهر أكتوبر الجاري بعائد سنوي 17% ولمدة سنة، لكبار السن والذين تتجاوز أعمارهم “سبعين عاماً”، على أن يصرف العائد سنوياً، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمسنين.

كما أضافت “والي” في تصريحاتها اليوم أن البنك سيقوم بدعم تقسيط مصاريف دار المسنين، وإمكانية أن يقوم البنك بسداد تلك المصاريف في الحالات الغير قادرة، كما يقوم البنك بتوفير 150 فرصة عمل للمسنين بمقابل 750 جنيه شهرياً لمتابعة العمل بمشروع “مستورة”.

كما أكدت على تخصيص مبلغ 10 مليون جنيه لتوفير 1000 قرض حسن بدون عائد لأصحاب المعاشات، لدعمهم فى الأعباء المالية والحالات المرضية وحالات الزواج وبدء الدراسة وسداد الديون، على أن يتم إعفاء الأسرة من سداد باقى أقساط القرض فى حالة الوفاة.

 
وعن قرض تحسين الدخل لأصحاب المعاشات أشارت وزيرة التضامن الاجتماعى إلى أن المستندات المطلوبة تقتصر على صورة بطاقة الرقم القومي وبيان مفردات مرتب الضامن وإيصال مرافق وبرنت تأمينات.

اضف تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات على الخبر اضف تعليق

 

 


لن يتم عرض التعليق فى الجزء الخاص بالتعليقات إلا بعد موافقة إدارة الموقع عليه وشكرا لمتابعتنا

سوشيال

تابعونا على جميع الوسائل الاكترونية الاعلامية

مقالات الرأى

المزيد من مقالات الرأى