فاروق الفيشاوي يعلن إصابته بمرض السرطان أثناء تكريمه بمهرجان الإسكندرية

10/4/2018 12:14:09 AM







المشهد اليوم- حنان أمين سيف_

خلال تكريمه بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي قال الفنان فاروق الفيشاوي أنه كان حريص على الحضور بالمهرجان لتقديم لتقديم شكره وامتنانه بالجائزة التى حصل عليها، مؤكداً على سعادته لوجوده بين فنانين كبار بدأوا حياتهم معه، بينما السبب الثانى لحضوره هو سبب شخصى ليخبر الحضور بإصابته بمرض السرطان بعد عديد من التحاليل والفحوصات أكدت إصابته بالمرض، ما أصاب الجمهور بصدمة كبيرة.

واستطرد الفيشاوي فى كلمته قائلاً بأنه فوجيء بطبيبه المعالج يخبره بإصابته بهذا المرض، وأكد بأنه غير منزعج من الخبر، وبأنه سيواجهه بكل شدة وعزيمة وسيتعامل معه كأنه صداع عادي سيأخذ وقته الكافى.

يذكر أن مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى هذا العام يحمل إسم الفنانة المصرية “نادية لطفى” وتم تكريم كلاً من الموسيقار عمر خيرت، والفنان فاروق الفيشاوي، كما سيتم تكريم اثنان من رواد السينما اليونانية وهما من أصول مصرية، “نيكوس براكس” و “جورج بابليوس”، ويعرض المهرجان 4 أفلام، ووجود ضيف الشرف دولة المغرب الشقيقة التى يتم نجمتها المغربية “راوية مغربي”.

وقد حضر المهرجان كل من الفنانين والفنانات : فيفى عبده، ولبلبة، ووفاء عامر، وإلهام شاهين، وعمر خيرت، وأحمد الفيشاوي، ورجاء الجداوي، وعديد من نجوم الفن ومخرجين ومنتجين.

اضف تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات على الخبر اضف تعليق

 

 


لن يتم عرض التعليق فى الجزء الخاص بالتعليقات إلا بعد موافقة إدارة الموقع عليه وشكرا لمتابعتنا

سوشيال

تابعونا على جميع الوسائل الاكترونية الاعلامية

مقالات الرأى

المزيد من مقالات الرأى