اندلاع حريق في قرية الراشدة بالوادي الجديد

10/6/2018 12:21:24 AM







المشهد اليوم- حنان أمين سيف_

وقع حريق هائل في قرية الراشدة بمحافظة الوادي الجديد تحديدًا في الأراضي الزراعية  ( زراعات النخيل) بمنطقة عين الرحمة والشيشلانة، وامتد الحريق لخمسة أفدنة بسبب سرعة الرياح.

وذهبت قوات الدفاع المدني بالودي الجديد إلى موقع الحادث، ونجحت في إنشاء حزام يعزل الحريق عن المناطق السكنية في قرية الراشدة، حيث انتقلت عشر سيارات إطفاء لمكان الحادث، وتم إنشاء الحزام، ولم يسفر الحريق عن إصابات أو أي وفيات حتى الآن، ومازالت المطافي تعمل من أجل السيطرة على الحريق الهائل.

من جهته يتابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، جهود مكافحة حريق الوادي الجديد، ويجري مجموعة من الاتصالات بالوزراء المعنيين بهذا المكان من أجل متابعة الاجراءات التي تتم على الأرض من أجل السيطرة على الحريق ومنع انتشاره والاطمئنان على سلامة المواطنين في المناطق السكانية المتاخمة بالحريق.

وأصدر رئيس الوزراء أوامره بأن تتحرك طائرات إطفاء، وعربات اسعاف من المحافظات القريبة من مكان الحريق من أجل السيطرة عليه، وإخماده.

ويتواصل رئيس مجلس الوزراء مع القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي جهود الإنقاذ والذي بدوره هو الآخر اصدر أوامره بإرسال مجموعة من الطائرات المتخصصة في الإطفاء والتابعة للجيش المصري من أجل مساندة الجهود المدنية للسيطرة على الحريق ومنع انتشاره لمناطق أخرى.

اضف تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات على الخبر اضف تعليق

 

 


لن يتم عرض التعليق فى الجزء الخاص بالتعليقات إلا بعد موافقة إدارة الموقع عليه وشكرا لمتابعتنا

سوشيال

تابعونا على جميع الوسائل الاكترونية الاعلامية

مقالات الرأى

المزيد من مقالات الرأى