تصريح جديد لترامب حول المصرية ” دينا حبيب باول ” المُرشحة سفيرة الولايات المتحدة بالأمم المتحدة

10/11/2018 1:51:44 PM







المشهد اليوم- حنان أمين سيف_

دينا حبيب باول، هي الاسم الذي ظل يتردد خلال الأربع والعشرون ساعة الماضية بأروقة وسائل الإعلام العالمية والأمريكية وذلك بعد أن أعلنت السفيرة السابقة للولايات المتحدة بالمنظمة الأُممية الأمم المتحدة ” نيكى هيلى “  استقالتها عن منصبها لأسباب تتعلق برغبتها في الاستراحة من العمل كما صرح ترامب نفسه، وجاء اسم دينا باول المصرية الأصل كمرشحة وبقوة لمنصب هيلى بالأمم المتحدة، وبالفعل وعندما سُئل ترامب أول مرة عن مرشحيه للمنصب من قبل الصحفيين بالبيت الأبيض، ذكر هو نفسه اسم دينا حبيب كمرشحة لهذا المنصب الهام، ومنذ قليل أكدت شبكة ” سى إن إن ” الأمريكية الإخبارية أن ترامب ذكر دينا باول مرة أخرى بتصريحٍ جديد ولكن هذة المرة في بنسلفانيا .


حيث أكد ترامب بعد أن سُئل مرة أخرى فى بنسلفانيا عن ترشيح المصرية الأصل دينا حبيب باول لمنصب الممثل الرسمي للولايات المتحدة الأمريكية بالأمم المتحدة، قال ترامب أن دينا بالتأكيد شخصية مُميزة بل ولها تاريخ طويل من العمل الجاد داخل إدارة البيت الأبيض .

ولكنه أضاف أنه لا يزال جارى النظر بشأن دينا باول، حيث قال أن رغم أن دينا ممتازة .. فلدينا أيضًا خمس أو ست مرشحين وصفهم ترامب بالعُظماء بالفعل لهذا المنصب .

وفسرت وسائل إعلام عدة هذا التغير في تصريحات ترامب بوضع ست مرشحين مع دينا باول للمنصب وصفهم بالعظماء بأنه قد يكون تراجع نوعاً ما عن تفضيل دينا باول كمرشح قوى لهذا المنصب الهام .

اضف تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات على الخبر اضف تعليق

 

 


لن يتم عرض التعليق فى الجزء الخاص بالتعليقات إلا بعد موافقة إدارة الموقع عليه وشكرا لمتابعتنا

سوشيال

تابعونا على جميع الوسائل الاكترونية الاعلامية

مقالات الرأى

المزيد من مقالات الرأى