روتانا تحذف أغاني إليسا من موقع “يوتيوب”

10/11/2018 10:48:43 PM







المشهد اليوم- حنان أمين سيف_

حذفت شركة “روتانا” عدد كبير من أغنيات الفنانة إليسا من موقع “يوتيوب”، وكل تطبيقات الأغاني، بما في ذلك “أنغامي”، بسبب توقيع اتفاقية حصرية طويلة الأجل بين روتانا وشركة “ديزر”، لتوزيع المحتوى السمعي للمجموعة رقمياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

من جانبها، عبرت المطربة اللبنانية، عن غضبها من هذا القرار، مؤكدةً أنها ستنفصل عن شركة “روتانا”، إذا استمر حجب كل المحتوى الفني المتعلق بها في موقع “يوتيوب”، موضحةً أنها تشعر بالإحباط من كونها ترى كل مجهودها الفني يختفي بعد كل هذه السنوات، قائلة: “لست سعيدة جدا بما يحدث حاليا، وبكل حزن لن أتمكن من فعل أي شيء في الوقت الراهن، باستثناء بحثي مع “روتانا” حلا بعد ما فعلوه”.

ابعت أنها تأمل أن تتطور مجريات الأمور نحو الأفضل، وأنها ستعلم محبيها بكل جديد يطرأ حول هذا الشأن”.

وينص الاتفاق بين روتانا وديزر، على أن تطبيق ‪Deezer للموسيقى سيحصل على الحق الحصري لعرض الأعمال المنتجة من قبل الشركة، وذلك بعد سحبها من تطبيق “أنغامي” وموقع “يوتيوب” ليشمل ذلك كل الفنانين التابعين لها، ومن بينهم إليسا التي عبّرت عن رفضها وغضبها الشديد.

يذكر أن إليسا تعاونت مع شركة “روتانا” في كل ألبوماتها الغنائية، وطرحت لها هذا العام ألبومها الجديد، “إلى كل اللي بيحبوني”، والذي كشفت من خلال أغنيته الرئيسية عن إصابتها بمرض السرطان.

اضف تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات على الخبر اضف تعليق

 

 


لن يتم عرض التعليق فى الجزء الخاص بالتعليقات إلا بعد موافقة إدارة الموقع عليه وشكرا لمتابعتنا

سوشيال

تابعونا على جميع الوسائل الاكترونية الاعلامية

مقالات الرأى

المزيد من مقالات الرأى