مصابين وجرحى بمعبد يهودي بولاية بنسلفانيا وترامب ينصح السكان بالتزام منازلهم

10/27/2018 6:31:30 PM







المشهد اليوم- حنان أمين سيف_

نشرت  وسائل إعلام أميركية منذ قليل  عن  سقوط 8 قتلى وحصيلة القتلى مرشحة للارتفاع، كما نجم عن الحادث العديد من الجرحى في عملية إطلاق نار في معبد يهودي في مدينة بيتسبرغ بولاية بنسلفانيا، حيث أفادت المعلومات أن شخص مسلح قام بإطلاق النار على قوات الشرطة التي توجهت إلى مكان الحادث.
 
هذا وقد أذاعت محطات تلفزيونية أمريكية أن الشرطة بالولاية الأمريكية قد قامت بتطويق المعبد اليهودي بعد بلاغات عديدة عن وجود مسلح يطلق النار داخل المبني في حي سكويريل هيل بشرق المدينة.

هذا وقد نشر الرئيس الأمريكي تربي على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “توتير” ينصح سكان حي سكويرل بولاية بنسلفانيا الالتزام في منازلهم، وأضاف انه يتابع الحادث عن كثب

وأظهرت بعض المحطات التلفزيونية المحلية في مدينة بيتسبرغ بولاية بنسلفانيا.، أن الشرطة في المدينة طوقت المعبد اليهودي السبت، وتتعامل حاليا مع الحادث، حيث تشير المعلوات الواردة عن وجود مسلح يطلق النار في المبنى في حي سكويريل هيل بشرق المدينة، ومن الجدير بالذكر أن محطة الأخبار التليفزيونية “سي سي إن” ذكرت نقلاً عن مصادر أن المسلح استسلم.

وحسب معلومات قناة “سي بي أس بيتسبرغ”، فقد صرحت القناة أن الحادث نجم عنه 8 قتلى على الأقل، وإن هناك الكثير من الجرحى، لم توضح القناة مدى خطورة الإصابات، إلا أن المعلومات الأولية تشير إلى اثنين من أفراد الشرطة من بين المصابين، كما أشارت قناة “سي بي أس بيتسبرغ” بأن منفذ الهجوم قد تمت إصابته وأصبح في قبضة قوات الأمن، وأضافن القناة أن منفذ الحادث هو رجل أبيض.

كما أكدت إدارة السلامة العامة في بيتسبرج على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي توتير إن هناك شخصا يطلق النار في المنطقة. وأظهرت لقطات إخبارية تلفزيونية الشرطة في موقع الأحداث خارج معبد (تري أوف لايف) اليهودي.

اضف تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات على الخبر اضف تعليق

 

 


لن يتم عرض التعليق فى الجزء الخاص بالتعليقات إلا بعد موافقة إدارة الموقع عليه وشكرا لمتابعتنا

سوشيال

تابعونا على جميع الوسائل الاكترونية الاعلامية

مقالات الرأى

المزيد من مقالات الرأى