الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تصدرقرارات ضد النادي الأهلي

11/9/2018 12:29:53 AM







المشهد اليوم- عمرو السعدنى_

 
أكد جماهير النادى الاهلى  أن قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سوف تؤثر بالسلب على الفريق فى مباراة الغد امام الترجي التونسي فى إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا ٢٠١٨.

بينما قال فئة أخري من الجماهير بأن لاعبي الأهلي رجالة ولم يتأثرون بهذة الأمور فهم لاعبي فى اكبر نادي فى الوطن العربي وكثير ما يضعون تحت ضغط عصبي ونفسي.

وعلق البعض انها فرصة جيدة للغاية من أجل إثبات أن الكاف مش أهلاوي كما يدعي البعض فهو قام بإصدار بيان ناري ضد كارتيرون و أوقف وليد أزارو مباراتين مما أدي الى حرمان الفريق من خدماته غدا فهو من أخطر وأهم الأعمدة الأساسية التى يعتمد عليها الجهاز الفني فى جميع مباراته.

وشن بعض الجماهير هشتاج ينص على التاسعة الأهلي متمنين الفوز بالبطولة وتعليق النجمة التاسعة الغائبة منذ ليس بقريب أي من عام ٢٠١٣.

وساندت مجموعة من جماهير نادي الزمالك النادي الأهلي فى مباراة الغد تحت شعار" انا واخويا على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب" وخصوصا بعدما وقفت جماهير الكرة المصرية بشكل عام امام الإعلامي التونسي الذي سخر من رئيس نادي الزمالك.

وعللت بعضهم الاخر بأن الأهلي والزمالك أشقاء ولكن خارج نطاق الملعب وانهم يتمنو خسارة الأهلي بنتيجة كبيرة من اجل الشماتة منهم وهكذا تكون متعة الحقيقية لكرة القدم وعللوا على هذا الأمر بأن جماهير الأهلي كانت تفعل ذلك عندما يلعب أبناء حلمي زموار مباراة هامة.

ويذكر أن مباراة الاياب تنطلق غدا الجمعة فى تمام الساعة التاسعة مساءا على ستاد رادس بتونس وإنتهت مباراة الذهاب بفوز المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدف وحيد على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

اضف تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات على الخبر اضف تعليق

 

 


لن يتم عرض التعليق فى الجزء الخاص بالتعليقات إلا بعد موافقة إدارة الموقع عليه وشكرا لمتابعتنا

سوشيال

تابعونا على جميع الوسائل الاكترونية الاعلامية

مقالات الرأى

المزيد من مقالات الرأى