الأعلى لتنظيم الإعلام :منع زيدان من الظهور الإعلامي

11/11/2018 10:15:43 PM







المشهد اليوم- حنان أشرف_

 
قرّر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، منع بث برنامج “كورة بلدنا” المُذاع عبر قناة “ltc” الفضائية لمدة شهرين، وكذلك منع عبد الناصر زيدان مقدم البرنامج من تقديم أي برامج أخرى؛ تحت أي مسمى في أي وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة أو إلكترونية لمدة شهرين.

كما قرر المجلس، في بيان اليوم الأحد، منع استضافة رضا عبد العال، لاعب كرة القدم السابق، في أيّ صحيفة أو وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة أو إلكترونية لمدة شهر.

أوضح المجلس، أن قرار منع استضافة عبد العال جاء لما ارتكبه من مخالفات لميثاق الشرف الإعلامي والأعراف المكتوبة “الأكواد” والمعايير والضوابط الإعلامية؛ وإثارة بعض الجماهير الرياضية وذلك ببرنامج “الزمالك اليوم” المعروض على قناة الحدث الفضائية.

كما قرّر المجلس كذلك منع بث برنامج “الزمالك اليوم” لمدة شهر، وكذلك منع أحمد جمال مقدم البرنامج المشار إليه من تقديم أيّ برامج أخرى تحت أي مسمى في أي وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة أو إلكترونية لمدة شهر؛ نظرًا لما ارتكبه من مخالفات تخالف ميثاق الشرف الإعلامي والأكواد والمعايير والضوابط الإعلامية، وذلك بأن سمح لأحد ضيوفه بإلقاء الاتهامات على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وعلى أحد الأندية الرياضية دون دليل، وإهانة أحد الحكام الرياضيين بألفاظ نابية.

اضف تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات على الخبر اضف تعليق

 

 


لن يتم عرض التعليق فى الجزء الخاص بالتعليقات إلا بعد موافقة إدارة الموقع عليه وشكرا لمتابعتنا

سوشيال

تابعونا على جميع الوسائل الاكترونية الاعلامية

مقالات الرأى

المزيد من مقالات الرأى