صلاح يخطف فوزا قاتلا لليفربول ضد إيفرتون

12/2/2018 9:04:19 PM







المشهد اليوم- عمرو السعدنى_

حقق فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزا قاتلا أمام ضيفه إيفرتون، بهدف دون مقابل، فى "ديربى الميرسيسايد" الذى جمع بينهما مساء اليوم، الأحد على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

سجل أوريجى هدف الفوز القاتل ضد إيفرتون فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.وأهدر الكولومبى يارى مينا، أول فرص إيفرتون بعدما سدد كرة رأسية لكنها مرت بجوار قائم ليفربول فى الدقيقة الرابعة من بداية المباراة. 

مرر محمد صلاح كرة رائعة إلى البرازيلى فيرمينو الذى سددها لتمر بجوار قائم إيفرتون فى الدقيقة 19 من زمن المباراة.وأنقذ الحارس البرازيلى أليسون بيكر أخطر فرص إيفرتون ليكملها المدافع جوميز بشكل خرافى من على خط المرمى فى الدقيقة 21 من زمن المباراة.

وتصدى جوردان بيكفورد، حارس مرمى إيفرتون لإنفراد خطير من شاكيرى بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح فى الدقيقة 43 من زمن المباراة.

أهدر السنغال ساديو مانى، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، إنفراد أمام ضيفه إيفرتون، بالدقيقة 53 من زمن "ديربى الميرسيسايد" المقام بينهما حاليا على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

غادر النجم المصرى محمد صلاح، مواجهة إيفرتون فى الدقيقة 75 من زمن المباراة ليشارك دانييل ستوريدج بدلا منه.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادل ليفربول ضد إيفرتون
بهذه النتيجة، يرفع ليفربول رصيده إلى 36 نقطة استمر بها فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي بفارق نقطتين خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة برصيد 38 نقطة، فيما يتفوق على تشيلسى الثالث بفارق 5 نقاط، كما جاء إيفرتون فى المركز السادس بعدما برصيد 22 نقطة.

اضف تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات على الخبر اضف تعليق

 

 


لن يتم عرض التعليق فى الجزء الخاص بالتعليقات إلا بعد موافقة إدارة الموقع عليه وشكرا لمتابعتنا

سوشيال

تابعونا على جميع الوسائل الاكترونية الاعلامية

مقالات الرأى

المزيد من مقالات الرأى