تكريم المدارس الحاصلة على شهادة جودة التعليم بالإسكندرية

12/23/2018 1:25:48 AM






المشهد اليوم-دعاء الحبشي

كلّف الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية اللواء أحمد بسيوني سكرتير عام المحافظة بحضور حفل تكريم المدارس الحاصلة على شهادة جودة التعليم للعام الدراسي 2017 / 2018 من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد وعددها 69 مدرسة على مستوى جميع الإدارات التعليمية بالثغر.

جاء ذلك بحضورأمال عبد الظاهر وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية و نجلاء على سليم مدير إدارة قياس الجودة بالمديرية ، ومديري الإدارات التعليمية المختلفة وممثلي المدارس الحاصلة على شهادة الجودة . 

وفِي كلمته نقل بسيوني تحيات محافظ الإسكندرية وتهنئته للمدارس المكرمة الحاصلة على شهادة جودة التعليم.

وأوضح أن المحافظة تولي اهتماما خاصا بملف التعليم بالإسكندرية ، مشيرا إلى أن المحافظ قام بتشكيل لجنة خاصة لملف التعليم لتطوير المدارس وتحسين جودة العملية التعليمية بها ، حيث يتم تطوير 30 مدرسة ورفع كفاءتها لوصولها للنموذجية وتطبيق تلك التجربة عقب ذلك على باقي مدارس الثغر، علاوة على توفير أراضي لإنشاء مايقرب من 70مدرسة لتقليل الكثافات بالمدارس وتحسين الجودة التعليمية.

وأكد أن الجميع يعمل جاهدا للوصول بالإسكندرية رائدة في التعليم على مستوى محافظات الجمهورية ، خاصة مع اهتمام الدولة والقيادة السياسية بهذا الملف فهو أساس تقدم ونهوض أي دولة .

بدأ الاحتفال بآيات من القرءان الكريم ، ثم عرض فيلم لإنجازات المدارس التي حصلت على شهادك جودة التعليم ، وعروض فنية وموسيقية لطلبة وأطفال تلك المدارس ، ثم تكريم مديري الإدارات التعلمية وممثلي المدارس الحاصلة على شهادة الجودة للعام الدراسي 2017- 2018.

اضف تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات على الخبر اضف تعليق

 

 


لن يتم عرض التعليق فى الجزء الخاص بالتعليقات إلا بعد موافقة إدارة الموقع عليه وشكرا لمتابعتنا

سوشيال

تابعونا على جميع الوسائل الاكترونية الاعلامية

مقالات الرأى

المزيد من مقالات الرأى