المشهد اليوم ننشر نص حوار السيسي مع قناة سي بي سي الأمريكية

1/7/2019 10:05:07 PM







المشهد اليوم-

شغل معلمين كبار 


المناوره ال اتعملت لما قالوا ان مصر طلبت عدم إذاعة حوار الرئيس مع القناه اياها ..
والمقلب ال شربه إعلام أعداء الوطن وصدقوا وصدعونا بتحليلات وتهكمات ووو ..
وحزب خالف تعرف المساكين ال راحوا يشيروا ويهللوا بدون اى فهم او وعى بمصلحة بلدنا ..
كل دول صدمهم حوار الرئيس القوى والجرئ والحاد والفاهم جدا لمكانة مصر وشعبها ..

وطبيعى اذا كنت انت شخص طبيعى انك تشعر بمنتهى الفخر وانت تتابع كل كلمه قالها الرئيس بصدق وقوه ومعلمه ولاد البلد فاقت معلمة السادات وشجاعة عبدالناصر ..

وقبل ما تقول بنطبل هقولك انتقد الرئيس فى حاجات اقتصاديه ومعيشيه كثيره اجبرتنا الظروف علي مواجهتها وعدم تأجيلها .. لكن الف شابووو للرجل فى موضوع أمن وامان واستقرار وكرامة ووحده مصر وشعبها ومكانتها بين دول العالم ..   

وعموما كعادتى مش هطبل ولا ههول وهقولك لو بتحب بلدك وفخور بها اقرأ بهدوء وثق ان رئيس مصر يليق بمصر ..
اما لو بتفرح بالسلبيات وبتحلم يمشى السيسي ومش فارق معك وطنك فبلاش تضيع وقتك ..

وقبل ما تقرأ اعرف ان الصوره المرفقة تويته لاستقالة رئيس القناه اياها بسبب حوار الرئيس السيسى ..

وبسم الله نبدأ .. (( جمعه قابيل ))
.....................................................................
حوار الرئيس ببرنامج 60 دقيقه الامريكى :

-المذيع : أنتوا بتعدوا حدود إسرائيل بقواتكم؟ 
-الرئيس : صحيح .. احيانا القوات الجوية بتحتاج 
تعدي حدود إسرائيل لملاحقة ودك إرهابيين ومواقعهم ف الداخل الإسرائيلي ونسقنا معهم .

ملحوظه1
(( لاحظ أن القوات الجويه المصريه هى من تضرب فى الداخل الإسرائيلى عكس كل ما كان يشاع ويصدقه الجهلاء !!! ))

-المذيع:عدد الإرهابيين في سيناء تم تقديره بحوالي ألف عنصر .. وبتحصلوا ع كذا مليون مساعدات عسكرية أمريكية
-الرئيس:  صحيح.

-المذيع:ولسه ماخلصتش عليهم ليه 
-الرئيس: وليه امريكا لسه ماخلصتش عليهم ف أفغانستان بعد 17 سنة الآن وإنفاق ترليون دولار!!!! 👊

ملحوظه 2
((لاحظ وقاحة سؤال المذيع ومحاولته التهكم خاصة ان العالم كله بعرف ان اعداد الارهابيين اكثر كثيرا ويعرف من يمولهم بالاموال والسلاح لضرب استقرار مصر .. ولاحظ رد الرئيس القوى والجرئ الذى اخرس واربك المذيع المغرض بوضوح شديد !! ))

المذيع:: تذكر مؤسسة HRW  (human rights watch) 
أن عدد المعتقلين السياسيين في السجون حوالى 60000 معتقل .. ما تعليقكم؟؟

الرئيس السيسى:: لا أعلم حقيقة من أين أحضرت HRW  هذه الارقام؟؟ .. ما مصادرها؟؟ .. ومن أين حصلت على الرقم؟؟ .. وما هى الوثائق التى تؤكد صحته؟؟ .. هل هناك كشف بإسماء أو أماكن الاحتجاز وكيف حصلت HRW عليه ومتى؟؟ .. اعطني أوراقا ومستندات تثبت صحة سؤالك وأنا سأكون سعيدا بالإجابة عليه بالتفصيل .. هل لديك مثل هذه الأوراق؟؟

المذيع:: ولكن سيدى الرئيس HRW منظمة عالمية وكلامها محل ثقة....
الرئيس السيسى:: وكذلك اليونسكو منظمة عالمية و الأونروا منظمة عالمية إنسانية ولكن انسحبت الولايات المتحدة منهما وأوقفت التمويل عنهما وحاربت سياسيا من يؤيدون المنظمتين لمجرد إختلاف سياسةالمنظمتين فى فلسطين المحتلة عن السياسة الأمريكية .. فرجاء لا تحدثنى عن مصداقية المنظمات الامريكية وخصوصا HRW وأنا وانت نعلم تماما إنها مجرد واجهات للضغط على حكومات الدول. .. كارت إرهاب امريكى يستخدم عند الحاجة .. وبمناسبة الإرهاب قد يكون ما تسميه انت فى سؤالِك معتقلا سياسيا هو مجرد إرهابي يخضع لمحاكمة تطول وتقصر حسب نظام قضائي عمره من عمر الولايات المتحدة الأمريكية نفسها وليس من الطبيعى ديموقراطيا التدخل فى السلطة القضائية .. إذا أردتم هذا الإرهابي فيسرنى جدا أن أرسله إليكم ليعيش فى ديموقراطية ونزاهة وحقوق الإنسان عندكم ثم عندما تتكرر هجمات 11 سبتمبر 2001 لا تلوموا إلا أنفسكم .. واذكركم أيضا أن هجمات سبتمبر 2001 قد أدت نتيجة قراراتكم بالحرب على الإرهاب إلى مقتل مليون عراقى قبل أن يخرج رئيسكم جورج بوش ورئيس الوزراء البريطاني تونى بلير ليعلنوا اعتذارهم أمام الجميع عن خطأ تقاريرهم ومخابراتهم. .. فأنت اليوم لديك تقارير خاطئة أسفرت عن قرارات خاطئة .. نفس القصة ما تزعمه HRW مجرد تقارير.....قد تكون.....بل فعلا هى تقارير خاطئة.....
أعطني دلائل موثقة بالإسم وأنا سأكون سعيدا بالإجابة...

ملحوظه3
(( لأول مره رئيس عربي يتحدث بهذه الصراحه فيما يخص هذه المؤسسات المشبوهة و التى تستخدمها أمريكا للضغط على الحكومات العربيه وكما قال السيسي كانت سببا فى مقتل مليون مواطن عراقى بلا اى ذنب !!! ))

المذيع:: ولكن لدينا معتقل سياسي يحمل الجنسية الامريكية أفرجت عنه الجهود الديبلوماسية الأمريكية وقال إنه تعرض للتعذيب الممنهج فى السجون المصرية وهناك الآلاف غيره.....ومعنى ذلك أنكم تستطيعون التدخل فى السلطة القضائية إذا أردتم 

الرئيس السيسى:: هما سؤالان .. الأول إجابته سهله جدا....
كل باحث عن الشهرة والمال لا يجد بعد خروجه من السجن إلا تمثيل دور الضحية من أجل أن تتهافت عليه الصحف والبرامج.....فكلامه بالنسبه لى مجرد show لا يستحق حتى الرد عليه
والجزء الثاني من السؤال:: نعم أتدخل للإفراج عن أشخاص وترحيلهم إلى بلادهم نتيجة جهود ديبلوماسية.....نعم يحدث هذا قطعا .. ولكن دعنى أذكرك أن الولايات المتحدة نفسها أفرجت عن الجاسوس الإسرائيلي جوناثان بولارد ورحلته إلى إسرائيل رغم الحكم بسجنه مدى الحياة فهل معنى ذلك أن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية يتدخل فى أحكام القضاء ؟؟

ويستكمل الرئيس بثقه ومعلمه : 
حان الوقت أن أسأل أنا سؤالا:: ما أعلمه وما سمعته من مستشار الإعلام لدى مؤسسة الرئاسة أن برنامج 60 دقيقة هو أحد أهم البرامج فى الولايات المتحدة الأمريكية وأن Scott Pelley هو أحد أهم المذيعين فى أمريكا .. يجلس أمامك رئيس جمهورية مصر العربية .. أهم دول المنطقة و محور قراراتها والدولة الأكثر سكانا وتأثيرا فى المنطقة .. لديها جيش مصنف التاسع عالميا

اضف تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات على الخبر اضف تعليق

 

 


لن يتم عرض التعليق فى الجزء الخاص بالتعليقات إلا بعد موافقة إدارة الموقع عليه وشكرا لمتابعتنا

سوشيال

تابعونا على جميع الوسائل الاكترونية الاعلامية

مقالات الرأى

المزيد من مقالات الرأى