اعتقالات في غزة بعد عملية التسلل الإسرائيلية

1/10/2019 3:37:00 AM






المشهد اليوم-

أمن غزة يعتقل 45 عميل للكيان الأسرئيلي
بثت الأجهزة الأمنية بقطاع غزة،تسجيلا لأعترافات مجموعة من المتخابرين، مع الكيان الصهيوني كان قد تم اعتقالهم، بعد مساعدته لقوات الاحتلال في التسلل داخل خان يونس.

كانت الداخلية بغزة، قد اصدرت بيانا جاء فيه انه تم اعتقال 45 خائن يعملون لحساب "الكيان الصهيوني" جاء ذلك بعد جهودا امنية، لكشف اسباب اختراق عدد من قوت الاحتلال لشرق قطاع غزة في شهر نوفمبر الماضي، حيث اثبتت التحريات الأمنية التي قامت بها الداخلية بغزة تورط هولاء " للكيان الصيوني بالعمالة".

وصرح " اياد البزم" المتحدث الرسمي للداخلية بغزة، ان نشر اعترافات هولاء الخونة، هي رسالة "للكيان الصهيوني " ولعملائه لنؤكد ان الاجهزة الامنية بغزة قادرة ومسيطرة ولا يخرج شئ عن قبضتها.

 واضاف " اياد البزم" ان الوحدة الإسرائيلية الخاصة، كانت قد تسللت جنوبي قطاع غزة، بخان يونس في نوفمبر الماضي، أن اعتقال هؤلاء العملاء جرى عقب عملية تسلل والتي كشفتها المقاومة الفلسطينية.

واكد البزم ان حركة الخونة من عملاء الاحتلال أصبحت من الصعوبة بمكان، الأامر الذي جعل من قوات الاحتلال، ان تغامر بالقوات الخاصة من جيش الاحتلال، وكانت النتيجة كارثية علىهم  كما حدث في خان يونس قبل شهرين.

وكشف البزم عن اساليب الاحتلال لاستقطاب عملاء لهم من قطاع غزة، ومنها وسائل الإسقاط لدى الاحتلال حاجز بيت حانون، والاتصالات من فتيات، والجمعيات الخيرية، والمساعدات،لارتكاب الجرائم ضد أبناء الشعب الفلسطيني، مؤكدا ان كل ذلك تسيطر عليه قوات الامن بغزة.

اضف تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات على الخبر اضف تعليق

 

 


لن يتم عرض التعليق فى الجزء الخاص بالتعليقات إلا بعد موافقة إدارة الموقع عليه وشكرا لمتابعتنا

سوشيال

تابعونا على جميع الوسائل الاكترونية الاعلامية

مقالات الرأى

المزيد من مقالات الرأى