الاعلامية رانيا بدوي تروج لشراء "الربوت الجنسي"

1/23/2019 4:01:49 PM






المشهد اليوم- حنان أمين سيف_


قامت الاعلامية رانيا بدوى، باثارة موجة عارمة من الاستياء على موقع التواصل "تويتر"، بعدما نشرت مقطع فيديو تدعو فيه النساء الى استخدام  " الروبوت الجنسي"، كبديل عن الرجل لقيامه  بجميع  وجباته الزوجية ومهامه والمنزلية.

وأضافت بدوى الربوت الجنسي "هيدلعك لا هيقلوك تخنتي أو يا خميرة العكننة. وكل ما هتطلي في وشه هيقولك بحبك يا قمر، بموت فيك يا غزال". ولكل سيدة نفسها تعيش حياتها من غير نكد، سواء كنتى مطلقة أو ارملة، فهذا الحل الوحيد اللى هيساعدك تكونى مرتاحة فى حياتك، اشترى الربوت الجنسى، وموجود منه كل الانواع "الحمش و الدلوع " اختارى اللى يناسب  الشخصية اللى تريحك.

وأشارت إلى أن "الأسعار مثل أي سلعة تبدأ "غالية" وبعدها ينخفض سعرها، وتبدأ الأسعار من 5 آلاف دولار حتى 16 ألف دولار، ومميزات الربوت انه بيقوم بكل وجبات الرجل الطبيعى، سواء فى المعاشرة الزوجية او الوجبات المنزلية.

الجدير بالذكر ان الاعلامية رانيا بدوى شاركت الإعلامي الشهير عمرو أديب لسنوات طويلة تقدم برنامجه اليومي، ومع انتقاله إلى فضائية "ON E" ظهرت معه لحلقة واحدة قبل أن يتم منعها من الظهور إثر مهاجمتها لوزيرة الاستثمار"، وقامت في اواخر العام الماضي باطلاق برنامجًا على الإنترنت فقط، عن طريق موقع التواصل "فيسبوك، وقناة يوتيوب"، محتواه بعيدًا عن الأحداث السياسية، بعد أن ابتعدت عن الشاشات فترة طويلة.

اضف تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات على الخبر اضف تعليق

 

 


لن يتم عرض التعليق فى الجزء الخاص بالتعليقات إلا بعد موافقة إدارة الموقع عليه وشكرا لمتابعتنا

سوشيال

تابعونا على جميع الوسائل الاكترونية الاعلامية

مقالات الرأى

المزيد من مقالات الرأى