خالد يوسف يغادر القاهرة بشكل مفاجئ متجها الى فرنسا

2/8/2019 1:56:23 AM





المشهد اليوم- حنان امين سيف-


صرحت مصادر مقربة من المخرج السينمائي خالد يوسف، ان خالد توجه الى مطار القاهرة  مسافرا الى العاصمة الفرنسية، تاركا تكهنات بشان سفرة بشكل مفاجئ.

وقال البعض ان البيان  الذي نشرته وزارة الداخلية أمس الخميس، والذى أعلنت فيه إلقاء القبض على الممثلتين اللتين ظهرتا  في  الفيديو الاباحي، وهما يرقصان بملابس داخلية، وبعدها خلعوا ملابسهن و تم تسريبه  وتداولة على الإنترنت، هو السبب فى سفر خالد يوسف بهذا الشكل المفاجئ،  حيت هناك  تسريبات ولم يتم التأكد منها بعد، أن الشخص المتواجد معهما في الفيديو الاباحى هو المخرج خالد يوسف.

ولم تذكر الداخلية  فى البيان الذى اصدرته أمس، اى اشارة أو اتهام  للمخرج خالد يوسف صراحة، لكن ذكر البيان أن التحريات مازالت جارية للتعرف على الشخص المرافق للفتاتين في الفيلم المذكور، وهذا ما يرجحه البعض عن سفر خالد يوسف المفاجئ. 

الجدير بالذكر كان قد تداول فيديو  لمنى فاروق وشيماء الحاج، وهما يرقصان بملابس داخلية، وبعدها خلعوا ملابسهن، وقد أثار هذا الفيديو جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر فى الفيديو صوت يعتقد بعض المتابعين، انه صوت مخرج معروف، وكانتا الفتاتان ترقصان على أغنية “عالعين موليتين”، وقام بعض النشطاء على الفيسبوك، بنشر الفيديو كاملا والذي يعد إباحيًا، أثناء ممارستهما الجنس مع رجل واثار الفيديو غضب المصريين .

اضف تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات على الخبر اضف تعليق

 

 


لن يتم عرض التعليق فى الجزء الخاص بالتعليقات إلا بعد موافقة إدارة الموقع عليه وشكرا لمتابعتنا

سوشيال

تابعونا على جميع الوسائل الاكترونية الاعلامية

مقالات الرأى

المزيد من مقالات الرأى