نجاة الإعلامية بسمة وهبى من محاولة قتل

2/11/2019 1:03:09 AM




المشهد اليوم- حنان أمين سيف_


العناية الآلهيه تنقذ الإعلامية بسمة وهبة،  من القتل بعد تعرضها لعملية سطو ومحاولة قتل، بمنزلها الذى اقدم عليها شخص يعمل عندها عامل، يقوم بنظافة الحديقة الخاصة بمنزلها، وجاء العامل عن طريق موقع "أولكس وهو اوغندى الجنسية.

واوضحت تحقيقات النيابة  أن الإعلامية بسمة وهبة، وهى زوجة   النائب علاء عابد، اثناء نومها فؤجئت بالعامل يدخل غرفتها "وقبل أن تشعر به استولى على "حلق ألماظ صغير" وقبل  ان يقوم بسرقة باقي  مجوهراتها والذي كانت ترتدي بعضها ،  شعرت به واستيقظت ووجدته امامها في غرفتها، وكان يرتدي ملابس خروج ويمسك بـ"شيء" فخار في يده وعندما سألته وهي في ذهول: "ماذا تفعل هنا؟"، قال لها: "أحضر لكي كوب شاي"، فأدركت الإعلامية بسمة وهبة أنه يحاول سرقتها".

واظهرت بسمه انها تصدق ما يقوله،   وحاولت إخراجه من الغرفة بحجة أنها تريد أن تعود إلى نومها مرة أخرى، ثم دفعته خارج الغرفة وأغلقت الباب بالمفتاح الذي كان في الباب من الداخل.


وقامت الإعلامية بسمة وهبة بالاتصال بـ "داليا" زوجه المنتج جمال العدل،  وهي جارتها في نفس الكومبوند التي تسكن به، والتي على الفور أرسلت لها عمال بيتها، واتصلت بزميلات زوجها في البرلمان النائبتان مارجريت عازر وسولاف، وقاموا بالاتصال بالشرطة التي جاءت على الفور وتم القبض على المتهم أثناء محاوله هروبه وقام بالاعتراف بمحاولته الاعتداء على الإعلامية بسمة وهبة والاستيلاء على مجوهراتها.

الجدير بالذكر ان  النائب علاء عابد  سافر إلى خارج البلاد ليلة الحادث وكان من المفترض سفر زوجتة بسمة وهبة  معه ولاصابة  ابنتها بنزلة برد شديدة جعلتها  تلغي سفرها.

اضف تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات على الخبر اضف تعليق

 

 


لن يتم عرض التعليق فى الجزء الخاص بالتعليقات إلا بعد موافقة إدارة الموقع عليه وشكرا لمتابعتنا

سوشيال

تابعونا على جميع الوسائل الاكترونية الاعلامية

مقالات الرأى

المزيد من مقالات الرأى