المدرس صاحب واقعة فيديو ضرب الإسكندرية :"أكرم لي أشتغل زبال"

3/2/2019 10:56:21 PM






المشهد اليوم- حنان أمين سيف-


علق أشرف عطية، البالغ من العمر51 عامًا، معلم مادة التبريد النظري بالمدرسة الثانوية الصناعية بمنطقة أبيس الرابعة شرقي الإسكندرية، على واقعة اعتدائه بالضرب المبرح على طالب بالمدرسة "أكرم لي أشتغل زبال أفضل من مُدرس لأني مهان".

وعن تفاصيل الواقعة، قال "عطية":" كنت أكتب على السبورة داخل أحد فصول الصف الأول الثانوي.. ووجدت أحد الطلاب بينادي يامستر .. فأعتقدت أنه هيسألني عن معلومة في الحصة، إلا أنني عندما سألته عما يريد .. رد عليا (أديك في القلة)"، وأضاف المعلم صاحب واقعة الضرب، قائلا:"عندها رددت عليه بأنه ليس مؤدب ولم يجد من يعلمه التربية.. فسبني بأمي وهي متوفية.. فلم أتمالك أعصابي وضربته ووقتها صورني زملائه وتداولوها على الفيسبوك".



الجدير بالذكر ان  القائم بأعمال مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، مصطفي العجمي، أصدر قرارًا، الخميس الماضي، باستبعاد أشرف عطية، المدرس صاحب واقعة الضرب من المدرسة لحين انتهاء التحقيقات بالشئون القانونية بإدارة شرق الإسكندرية التعليمية،  وكان نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأحد المدرسين أثناء اعتدائه بالضرب المبرح على طالب بمدرسة بالإسكندرية، صفعا وركلا بقدمه وبالعصا وبصق على وجهه، ما تسبب في موجة غضب بين أولياء الأمور.

اضف تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات على الخبر اضف تعليق

 

 


لن يتم عرض التعليق فى الجزء الخاص بالتعليقات إلا بعد موافقة إدارة الموقع عليه وشكرا لمتابعتنا

سوشيال

تابعونا على جميع الوسائل الاكترونية الاعلامية

مقالات الرأى

المزيد من مقالات الرأى