سجن “ملك الكاشف” أشهر متحولة جنسياً في مصر بتهمة “الإرهاب”

3/7/2019 11:48:28 PM






المشهد اليوم- _

أصدرت نيابة أمن الدولة المصرية، اليوم، قراراً بحبس المتحولة جنسياً «ملك الكاشف» 15 يوماً على ذمة التحقيقات بعد اتهامها بمشاركتها جماعة إرهابية.

"ملك الكاشف" اسم انتشر بشكل واسع على صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والقنوات الفضائية، قبل نحو عامين، حينما قرر الشاب "مالك" أن يروي معاناته قبل أن يصبح "ملك" بعد أن تحول لعابر جنسيًا.

مراحل عديدة مرت بها صاحبة الـ19 عاما في رحلة التحول جنسيًا من "مالك" إلى "ملك"، روتها "ملك" في مقابلات تلفزيونية، وأيضًا من خلال منشور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منذ عامين، عرضت فيه صور لمراحل تحولها، وعلقت عليها.
أول مرحلة لـ"ملك" كانت وهي شاب: "وقتها سيبت البيت لأول مرة لأن أهلي رفضوا إني أقعد معاهم وأنا بقولهم إني بنت، عشت 9 شهور في الشارع وكنت بشتغل في كوافير في شبرا بـ40 جنيها في اليوم، وبنام في جنينة في المظلات تذكرة دخولها خمسة جنيه".

ثاني مرحلة علقت فيها "ملك" على صورتها جاءت وهي في عمر الـ14: "وقتها كانت بداية إني أحط ميكب أو أحاول أغير في شكلي عشان نفسيتي كانت متدمرة، ووقتها كنت بواجه ضرب في الشارع والبيت والمدرسة، وفي يوم اتضربت من 42 طالبا في الفصل، وهم بينعتوني بأبشع الألفاظ"

ثالث مرحلة كانت بعمر 15 عاما: "دي كانت نقطة فاصلة لأني رفضت أفضل في جسم مش جسمي وأخفي حقيقتي البسيطة وهي إني امرأة، وقتها واجهت عنف أسري بشع وكانت أول مرة أدخل مصحة جمال أبو العزايم واتحبس فيها 20 يوما بدون سبب واحد طبي".
رابع مرحلة في الـ18 من العمر، تقول: "وقتها سبت البيت والمصحات بعد ما أهلي قلعوني هدومي في الشارع في وسط البلد، لأني كنت نازلة بلبس أنثوي وهما عرفوا وشافوني، واتضربت وروحت مصحة، وأول ما خرجت منها هربت من البيت وصديق ليا استضافني".

"بعمر الـ17 بعد ما عملت أول عملية في جسمي، كنت وقتها رجعت بيت أهلي تاني بعد مفاوضات كتير لكن العنف والأذى
وعن معاملة أهلها معها، قالت: "في سن 17 سنة بعد مرور شهرين على عمليتي بعد ما أهلي رفضوني تماما، واضطريت أروح أعيش عند صديق ليا واشتغل 12 ساعة بمقابل 800 جنيه عشان أقدر أصرف على نفسي".

المرحلة السابعة في رحلة "ملك" كانت علاجها هرمونيا، تقول: "في سن 17 سنة مع بداية العلاج الهرموني، كنت رجعت وقتها البيت عشان آخد أوراقي وأقيد نفسي في مدرسة وآخد هدومي".

ثامن مرحلة كانت بعدما اكتمل شكلها الأنثوي، وفقا لها: "وأنا في سن 17 سنة، كانت بداية تعايشي في المجتمع كأنثى بيولوجية"

وقال عمرو محمد، محامي المتهمة  إن النيابة أسندت لموكلته تهمة مشاركة جماعة إرهابية، باستخدام حساب على شبكة المعلومات الدولية “فيسبوك”، وارتكاب جريمة معاقب عليها قانونا بهدف الإخلال بالنظام العام. وتردد اسم ملك الكاشف خلال الساعات الأخيرة بشكل مكثف عبر صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، بعد جدل أثارته قبل عامين، حينما قرر الشاب ”مالك“ أن يتحول جنسياً ويصبح أنثى واختار لنفسه اسم ”ملك“. 

اضف تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات على الخبر اضف تعليق

 

 


لن يتم عرض التعليق فى الجزء الخاص بالتعليقات إلا بعد موافقة إدارة الموقع عليه وشكرا لمتابعتنا

سوشيال

تابعونا على جميع الوسائل الاكترونية الاعلامية

مقالات الرأى

المزيد من مقالات الرأى