300 طالبة فى مسيرة بكورنيش الإسكندرية للاحتفال بيوم المرأة

3/9/2019 1:17:05 AM





المشهد اليوم-

 نظمت كلية التربية الرياضية للبنات بجامعة الإسكندرية، بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، اليوم الجمعة، مسيرة بكورنيش الإسكندرية، للاحتفال باليوم العالمي للمرأة، تحت عنوان "معا من أجل مصر".

انطلقت المسيرة من أمام مسجد القائد إبراهيم وصولا للمبنى الإدارى للجامعة بطريق الكورنيش، وذلك بمشاركة عدد من أعضاء هيئة التدريس وعضوات المجلس القومي للمرأة، ونحو 30 طالبة من كلية التربية الرياضية.

وقالت الدكتورة سوزان محمد عزت، عميدة الكلية، إن الاحتفال  باليوم العالمى للمرأة يأتى كرسالة لإثبات إنجازات المرأة على كافة الأصعدة الرياضية والسياسية والاجتماعية والثقافية والفنية.


ولفتت عزت، إلى أن هذه المسيرة حملت رسالة شكر للرئيس عبد الفتاح السيسى الذى يولى اهتماما بالغا بالمرأة المصرية وتأييدا لقراراته التى تصب فى المصلحة العامة.

وأضافت عميد كلية التربية الرياضية للبنات، أن إعلان الرئيس عن تخصيص عام كامل للمرأة المصرية فى عام 2017، يعتبر سابقة فريدة من نوعها لم تحدث من قبل، وتعد دليلا على مدى قناعة وإيمان القيادة السياسية بأهمية دور المرأة فى المجتمع. 

ومن جانبها، أعربت الدكتورة ماجدة الشاذلى، مقرر المجلس القومى للمرأة بالإسكندرية، عن رغبتها فى أن تحظى المرأة بمستقبل أفضل وأن تنعم بحقوقها كاملة، مؤكدة على أن استقرار الدول وتقدمها لا يمكن أن يتحقق دون مشاركة حقيقة للمرأة فى كافة المجالات.

اضف تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات على الخبر اضف تعليق

 

 


لن يتم عرض التعليق فى الجزء الخاص بالتعليقات إلا بعد موافقة إدارة الموقع عليه وشكرا لمتابعتنا

سوشيال

تابعونا على جميع الوسائل الاكترونية الاعلامية

مقالات الرأى

المزيد من مقالات الرأى