وفاة فتاة أثناء ممارستها الرزيلة مع خطيبها بالقليوبية

4/9/2019 5:26:44 PM







المشهد اليوم-


قتل شاب مصري، خطيبته أثناء إقامتها علاقة غير شرعية معها بمسكنه، بمنطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بالقرب من القاهرة.

وأقدم الشاب الذي يعمل فني إصلاح سيارات على قتل خطيبته السابقة بعد أن انتابتها حالة عصبية، بعد تورطها في علاقة غير شرعية معه، حيث أطلقت صرخات لإحساسها بالذنب فضغط ا على رقبتها محاولًا إسكاتها؛ مما أدى إلى مفارقتها الحياة.

وفي محاولة للتخلص من الجثة، لفها بملاءة سرير وستارة ووضعها في غرفة أعلى سطح العقار الذي يسكن فيه، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

وبالفحص تبين أن المسكن ملك شاب يدعى ”محمود. ش“، 27 سنة قهوجي، وأن خطيبته المتوفاة تدعى ”ريهام. م“، وبسؤاله أقر أنها توفيت أثناء إقامتهما علاقة غير شرعية، ولكنه احتفظ بالجثة داخل منزله خوفًا من افتضاح أمره.
كانت مديرية أمن القليوبية تلقت إخطارًا بورود بلاغ لقسم شرطة ثانٍ شبرا الخيمة من "ع. أ. غ"، 53 عامًا، ربة منزل، بغياب نجلتها "ر. م. ع"، 19 عامًا، عاملة، ولم تشتبه في غيابها جنائيًا، وتم اتخاذ إجراءات النشر عن المتغيبة في حينه، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3760 لسنة 2019.

وتم تشكيل فريق بحثي لسرعة كشف غموض الحادث، وتم التوصل إلى وجود اتصال هاتفي بين المتغيبة، و"م. ش. ع"، فني إصلاح سيارات، كانت مخطوبًة لها قبل منذ عامين، وانفصلا بسبب ظروفه المادية.

وأقر بأن خطيبته السابقة حضرت إليه يوم الخميس الماضي أثناء تواجده بالشقة سكنه، وعاشرها معاشرة الأزواج وعقب ذلك انتابتها حالة عصبية، وحاولت الصراخ فقام بمحاولة إسكاتها بالضغط على رقبتها.

وعلى إثر ذلك، فارقت الحياة، ليقوم عقب ذلك قام بلفها داخل ملاءة سرير وستارة إخفائها داخل غرفة خاصته أعلى سطح العقار سكنه خلف بعض القطع الخشبية المهملة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بصحبة المتهم حيث تبين وجود الجثة في حالة انتفاخ وبروز للسان وترتدي كامل ملابسها وتبدو عليها علامات الخنق، تم نقل الجثة لمشرحة زينهم بالقاهرة والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العام.

اضف تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات على الخبر اضف تعليق

 

 


لن يتم عرض التعليق فى الجزء الخاص بالتعليقات إلا بعد موافقة إدارة الموقع عليه وشكرا لمتابعتنا

سوشيال

تابعونا على جميع الوسائل الاكترونية الاعلامية

مقالات الرأى

المزيد من مقالات الرأى