«صلاح» يقود ليفربول للفوز على بورتو

4/18/2019 12:17:51 AM







المشهد اليوم- 

تأهل فريق ليفربول الإنجليزي، إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد تجديد الفوز على فريق بورتو البرتغالي، بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب دراجاو، في غياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، ليقابل فريق برشلونة الإسباني.

حاول ليفربول المحافظة على تقدمه الذي حققه في مباراة الذهاب بملعب أنفيلد، حيث هزم الفريق البرتغالي بهدفين دون رد.

وكانت أولى الهجمات الخطيرة لخيسوس كورونا الذي باغت دفاعات ليفربول وسدد كرة قوية بيسراه مرت أعلى عارضة الحارس أليسون بيكر.

واستحوذ لاعبو بورتو على مجريات اللقاء في أول ربع ساعة من الشوط الأول، في حين تراجع لاعبو ليفربول لمنتصف ملعبهم.

ونجح السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 26 من افتتاح التسجيل لفريق ليفربول بعد تمريرة من محمد صلاح، والذي سددها بقوة لتسكن شباك بورتو.

وفي الشوط الثاني ضغط فريق بورتو بغية تقيص الفارق، الأمر الذي منح مهاجمو ليفربول مساحات كبيرة في دفاع الفريق البرتغالي، وفي الدقيقة 65 استلم النجم المصري محمد صلاح بينية من أرنولد انفرد بها بالحارس كاسياس وأودعها الشباك بكل هدوء.

وتمكن الفريق البرتغالي من تعديل النتيجة في الدقيقة 68 من الشوط الثاني عبر اللاعب إيدر ميليتاو، إلا أن ليفربول زاد من حصيلته التهديفية بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 77 عبر اللاعب روبرتو فيرمينو، في حين سجل فيرجيل فان دايك الهدف الرابع في الدقيقة 84.

وسيلاقي ليفربول برشلونة في الدور نصف النهائي من البطولة، والذي فاز في مباراة ربع النهائي على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف دون مقابل.

اضف تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات على الخبر اضف تعليق

 

 


لن يتم عرض التعليق فى الجزء الخاص بالتعليقات إلا بعد موافقة إدارة الموقع عليه وشكرا لمتابعتنا

سوشيال

تابعونا على جميع الوسائل الاكترونية الاعلامية

مقالات الرأى

المزيد من مقالات الرأى