الدليل الشامل للحصول على الربح من الإنترنت

12/19/2019 9:47:11 PM







قبل أن نبدأ حديثنا عن وسائل الربح من الإنترنت التي قد تكون متاحة بالنسبة لك و تستطيع اختيار الأنسب لقدراتك من بينهم، سنعطيك أمثلة عن أشهر الشخصيات التي أثبتت جدارتها و أصبحوا من أثرياء العالم من خلال البدء في العمل عبر الإنترنت و الربح منه، ثم سنوضح لك أفكار عملية تساعدك على تحقيق الربح من خلال الإنترنت.


أبرز الشخصيات التي حققت الربح من الإنترنت 


- جاك ما 


جاك ما، هو مالك شركة علي بابا و مؤسسها، أول عمل قام بممارسته كان كمعلم بأجر شهري يبلغ اثنا عشر دولار، ثم بعد ذلك قام بعمل مشروعه على الإنترنت وأصبح مالك شركة على بابا التي تقدر بحوالي 420 مليار دولار وأكثر.


- جان كوم


جان كوم، هو مؤسس تطبيق الواتساب، كوم هو شاب أوكراني عمل في بداية حياته في محل بقالة كعامل نظافة داخل دولة كاليفورنيا وبعد ذلك استطاع الربح من الإنترنت عن طريق العمل عليه ونال ملكية تطبيق الواتساب الذي أستطاع أن يبيعه بمبلغ يقدر بحوالي 19 مليار دولار وتلك القيمة تقابل عشرة بالمائة من قيمة الناتج المحلي الخاص بأوكرانيا.

- جيف بيزوس


جيف بيزوس هو صاحب شركة أمازون ومؤسسها، بدأ حياته من مكتب بسيط لمالك أكبر شركة على الإنترنت مختصة في عمليات البيع بالتجزئة، تستولى الترتيب الثاني في القيمة السوقية بالعالم كله لتقدر قيمتها بحوالي 702 مليار دولار.


أفكار تساعدك على الربح من الإنترنت 


لا يوجد ربح بدون عمل، لذا إذا كنت ترغب في الربح من الإنترنت عليك بالعمل الجاد فيما يلائم قدراتك ومهارتك، لذا لابد و أن تتعرف على أهم أفكار للعمل على الإنترنت وبالتالي تبدأ في الربح منه:  

1- العمل في التسويق بالعمولة

الربح من الإنترنت عن طريق التسويق بالعمولة يتمثل في تسويق منتجات أو خدمات لفرد معين أو حتى لمؤسسة محددة مقابل عمولة ما تحصل عليها عند إتمام بيع هذا المنتج أو الخدمة.

لا يقتصر التسويق بالعمولة على هذا فقط فهو يتضمن عديد من الأنواع كشركات الـ CPA، المتخصصة في هذا النوع من التسويق والتي تعطي العمولة نظير عديد من خدمات التسويق المحدودة التي تقوم بتقديمها كخدمة تحميل التطبيقات خلالها و خدمة التسجيل في الموقع و خدمة إدخال البيانات الشخصية و غيرهم من الخدمات الأخرى.

من أشهر الشركات المتطورة في هذا النوع من التسويق شركة جوميا، و أمازون و كليك بانك و شركات أخرى عديدة.

2- تحميل والعمل علي تطبيق روليت

يعتبرتطبيق روليت الهادف للربح من خلال الالعاب التنافسية العديدة علي الانترنت ، والتي تدخل عائد يتناسب مع هواة المنافسة  و المغامرة المربحة 

3 - العمل ككاتب محتوى والربح من إعلانات جوجل أدسنس 

هذه الطريقة الأشهر التي تساعدك على الربح من الإنترنت، وتتم بكل سهولة عن طريق تحديد موضوع معين تمتلك الخبرة الكافية فيه لإفادة من حولك بخبراتك ثم البدء في العمل ككاتب محتوى و نشر مقالات هادفة تفيد هذا الموضوع على موقعك، بعد ذلك عليك بأن تقوم بالاشتراك في جوجل أدسنس لتشارك أرباحك، و يتم تنفيذ هذا بالترتيب التالي: 

.اختيار الموضوع.

.إنشاء موقع إلكتروني.

تمتلك عدد كبير من الخيارات المتاحة أمامك لإنشاء موقع إلكتروني، ومن أشهر تلك الخيارات هو استخدام منصة الووردبريس WordPress. 

. قم بالبدء في كتابة المحتوى و نشر المقالات الهادفة.

. شارك في جوجل أدسنس لكي تحصل على مزيد من الربح.

هذه خطوة هامة لأنك عن طريق الاشتراك في جوجل أدسنس، وبمجرد أن تنشر إعلانات جوجل أدسنس على موقعك ستحصل على الربح بمجرد مشاهدة أو نقر أحد زوار موقعك على هذا الإعلان.


- العمل مع مواقع اختصار الروابط


مواقع شركات اختصار الروابط تمكنك من وضع رابط طويل خلالها ثم الحصول على نفس الرابط بشكل قصير.

استراتيجية الربح من اختصار الروابط هي تتم بمجرد نقر أشخاص على الرابط المختصر الذي نشر بواسطتك لتوجيهم إلى الصفحة المرجوة، وقبل وصولهم لتلك الصفحة تظهر إعلانات يشاهدونها وبالتالي يتم حصولك على الربح من خلال هذا، وزيادة الربح تتم بزيادة عدد نقرات أشخاص أكثر على الرابط المختصر المنشور بواسطتك وهذا هو المضمون لربح عبر شركات الروابط فهو يسعوا لوصول إعلاناتهم لعدد كبير من الأشخاص لذا تعمل أنت كوسيط معهم لتحقيق هذا مقابل عمولتك.

معظم شركات اختصار الروابط تكون شركات إعلانية في الأساس لذا هناك الكثير منهم يقدموا خدمة الحصول على عمولة مقابل قص الرابط لديهم و بالتالي تستطيع الربح من الإنترنت عبر اللجوء لهذا الأسلوب، فالشركة ستعطيك الربح بمجرد أن تحصد زيارات لا بأس بها من الرابط المختصر منها، و من حسن الحظ أنك تستطيع الربح من هذه الشركات إذا كنت مالك الروابط أو حتى لم تكن تملكها بمجرد نقر شخص ما على رابط مختصر أنت قمت بنشره تربح في أي حال من الأحوال، و أشهر الشركات التي تقجم تلك الخدمة هي شركة adfly، و شركة shorte.








اضف تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات على الخبر اضف تعليق

 

 


لن يتم عرض التعليق فى الجزء الخاص بالتعليقات إلا بعد موافقة إدارة الموقع عليه وشكرا لمتابعتنا

سوشيال

تابعونا على جميع الوسائل الاكترونية الاعلامية

مقالات الرأى

المزيد من مقالات الرأى