احمد عيد في أول ظهور له مع الزمالك اتمنى عودة البطولات للأبيض

1/4/2020 8:14:22 PM







محمد السباخي

شهدت مباراة الزمالك أمام أسوان التي أقيمت، الخميس، في الدوري المصري، مولد نجم جديد داخل القلعة البيضاء، وهو اللاعب أحمد عيد، الذي تم الدفع به في مركز الظهير الأيمن من قبل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون، ولعب مباراة رائعة.

وقال أحمد عيد، إنه انتظر هذه الفرصة حتى يثبت جدارته وأحقيته باللعب ضمن صفوف الفريق الأول، معبرا عن سعادته بالتواجد في التشكيلة الأساسية لمباراة أسوان الأخيرة.

وأضاف عيد في تصريحات خاصة للمشهد اليوم، أنه يدين بالفضل للكابتن أمير عبد العزيز مدربه في الناشئين، لأنه أول من رشحه للانضمام للفريق الأول وساهم في تطوير مستواه الفني، ودائما ما كان يقدم له النصح.

وعن أمنياته المستقبلية، قال اللاعب، أتمنى الاستمرارية وإعطائي الفرصة كاملة من أجل إثبات ذاتي مع الفريق وإسعاد جماهير الزمالك العريضة، وحصد البطولات المحلية والإفريقي.

ودخل ابن محافظة الفيوم، ضمن القائمة الأساسية للأبيض في مواجهة أسوان في الجولة الحادية عشر بالدوري الممتاز، نظرا لغياب حازم إمام الذي يعاني من الإصابة وهروب اللاعب التونسي حمدي النقاز الذي فسخ تعاقده مع الفريق.

وحقق الزمالك الفوز في المباراة بهدفين نظيفين، عن طريق مهاجمه الشاب مصطفى محمد وأحمد سيد زيزو، فيما كان عيد قريبا من تسجيل أول أهدافه في أولى مباراياته الرسمية مع القلعة البيضاء بعدما سدد كرة قوية باتجاه مرمى أسوان إلا أن الحارس تصدى لها ببراعة.

وأحمد عيد هو لاعب في فريق ٢٠٠١ بقطاع الناشئين بنادي الزمالك، وتم تصعيده للفريق الأول في ٢٠١٨ مع المدير الفني الأسبق إيهاب جلال، لما يقدمه من مستويات رائعة مع فرق الناشئين، ولعب عدد من المباريات الودية، كما أنه أحد العناصر الأساسية لمنتخب مصر للشباب بقيادة ربيع ياسين.

اضف تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات على الخبر اضف تعليق

 

 


لن يتم عرض التعليق فى الجزء الخاص بالتعليقات إلا بعد موافقة إدارة الموقع عليه وشكرا لمتابعتنا

سوشيال

تابعونا على جميع الوسائل الاكترونية الاعلامية

مقالات الرأى

المزيد من مقالات الرأى