قائمة المطاعم الحلال في باريس

2/22/2020 5:04:14 PM







متابعة :حسن محفوظ

حلم السفر يراود الكثيرون ولكن هناك بعض المعوقات التي تقابل فئات معنية من الناس، مثل المسلمين اللذين يبحثون عن طعام حلال في الدولة التي يذهبون إليها، أو مرضى يذبون في رحلة علاجية ويكون لهم طقسا معينا يتقيدون به.

فقبل البحث عن حجوزات طيران رخيصة   Cheap flight  يسأل الشخص نفسه إذا كانت تناسبه البلد الذي قرر زيارتها أم لا، لأننا جميعا ننجذب نحو الصرح السياحي المشهور دون الالتفات إلى الأشياء الصغيرة التي من الممكن أن تعوق متعة الرحلة بأكملها.

فلنأخذ مثالا على ذلك دولة باريس، فالجميع ينجذب لمعالمها السياحية دون النظر لوجود مطاعم حلال للمسلمين هناك من عدمه.

فالأن لم يعد من الصعب بعد العثور على المطاعم الحلال في باريس، فبحسب المسافرين وخبراء السفر أصبحت أماكن تناول الطعام الحلال في باريس متواجدة بكثرة في الكثير من الشوارع الرئيسية.

وهذا يعني أنك لن تجد مشكلة عند زيارة هذه المدينة الممتعة وتريد تناول الطعام، وباعتبار أن المسلمين يشكلون جزءا من السكان في باريس، ويسافرون للسياحة هناك بكثرة أيضا فبالتالي من الطبيعي أن تجد العديد من الأماكن الحلال لتناول الطعام وغيرها من المرافق الحلال الإسلامية.

وفي التقرير التالي سنتعرف معا على أفضل المطاعم الحلال الممتازة ذات الجودة العالية في باريس: 



أولا: مطعم لا بالم لاونج

يمثل مطعم لا بالم لاونج واحدا من المطاعم الحلال الأكثر شعبية في باريس، هو مملوكا بمجموعة من المسلمين الجزائريين، وبالتالي فإن الطعام الذي يقدم هو الحلال تماما مع عدم وجود أيا من الكحول.

ثانيا: مطعم لي غاسترونوم

يعد مطعم لي غاسترونوم،من المطاعم الهامة التي تقدم أطباق شهية حلال وخالية من الكحول، بما في ذلك أطباق اللحوم المتبلة التي تحظى بشعبية كبيرة بين الزائرين.
ويتميز هذا المطعم بالطراز الإسلامي العربي أيضا، فتجد داخله روح الشرق والعبق العربي الأصيل، كما تجد هناك العاملين العرب؛ ما يشعرك هذا وكأنك في بلدك.


ثالثا: المطعم الملحق بالمسجد الكبير

يقدم مطعم شمال أفريقيا الملحق بالمسجد الكبير في باريس، مجموعة متنوعة من الأطباق المغربية والتونسية والجزائرية التي لا تنسى، ما يجعل منه واحدا من أفضل المطاعم الحلال في باريس.
ويتميز هذا المطعم الأنيق من تصميم جميل مستوحى من نمط ديكور شمال أفريقيا، بما في ذلك الأعمدة المزينة والمقاعد المريحة والأثاث المريح. 


رابعا: مطعم جواد الجديد

يمكن للمسافرين العثور على الطعام الحلال بالقرب من برج ايفل في باريس، عند زيارة مطعم جواد الجديد، الذي يقدم مجموعة واسعة من المأكولات الهندية، والذي يعد أحد المطاعم القليلة التي تقدم الطعام الحلال بالقرب من هذا المعلم الشهير.

فإن كنت من محبي الأطعمة الحارة والمتبلة، هذا المطعم هو المثالي لك لتحظى بتجربة جديدة ومتنوعة في قلب العاصمة الفرنسية الرائعة.


خامسا: مطعم المائدة اللبنانية

إن كنت في زيارة إلى باريس وقد اشتقت لتناول بعضا من المأكولات العربية الشهية، فمن المؤكد أن زيارة مطعم المائدة اللبنانية لابد أن يكون على قائمتك للزيارة، ولا عجب في ذلك إذ يحظى هذا المطعم بشعبية كبيرة في باريس باعتباره أحد المطاعم الحلال التي تقدم أشهى الوجبات الشرق أوسطية اللذيذة.
وخاصة أطباق المشاوي وأطباق اللحوم والدجاج، علاوة على الخضروات والأرز، ولعلك من مدخل هذا المطعم الرائع ستشعر بروعة الأجواء العربية الأصيلة، بما في ذلك التصاميم الجميلة وأماكن الجلوس المريحة، إلى جانب الزخارف الرائعة.
ناهيك أيضا عن قائمة الطعام الشهية واللذيذة التي لا تخلو أيضا من الأطباق الباريسية ولكن بمكونات حلال.

اضف تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات على الخبر اضف تعليق

 

 


لن يتم عرض التعليق فى الجزء الخاص بالتعليقات إلا بعد موافقة إدارة الموقع عليه وشكرا لمتابعتنا

سوشيال

تابعونا على جميع الوسائل الاكترونية الاعلامية

مقالات الرأى

المزيد من مقالات الرأى