آخر الأخبار

ازالة ابراج مخالفة تقع على املاك الدولة بالمحلة الكبرى

0

ازالة ابراج مخالفة تقع على املاك الدولة بالمحلة الكبرى

اشرف السعدنى

تشهد محافظة الغربية موجة شديدة لإزالة العقارات المخالفة التى تقع على أراضى الدولة، وإزالة تعديات مخالفات البناء العشوائي بمدن ومراكز المحافظة.

حيث قاد محافظة الغربية الدكتور طارق رحمي ، ونائبه الدكتور أحمد عطا ، واللواء شاكر يونس سكرتير عام المحافظة ، بحضور اللواء محمود حمزه مدير أمن الغربية، حملة مكبرة لإزالة التعديات علي أملاك الدولة بنطاق المحافظة، في ضوء حرص المحافظة على فرض هيبة الدولة وردع المخالفين.

وقد أسفرت الحملة عن إزالة 2 عمارة للبناء بالمخالفة على أملاك الري بكفر حجازي بالمحلة الكبرى، الأولي مكونة من 6 طوابق علي مساحة 118 م والثانية مكونة من 4 طوابق علي مساحة 144 م، وذلك بحضور وكيل وزارة الري ونائب رئيس مركز ومدينة المحلة ونائب رئيس حى ثان المحلة.

من جانبه، أكد الدكتور طارق رحمي ، أن المحافظة مستمرة في تنفيذ حملاتها اليومية لإزالة العقارات المخالفة، سواء التى تم بناؤها بدون ترخيص أو المخالفة لشروط الترخيص أو التى تقع على أراضي أملاك الدولة والتعديات على الأراضي الزراعية، لافتا الي تنفيذ جميع المخالفات حتى سطح الأرض لتكون رسالة للمخالفين بعدم تكرار المخالفة.

ازالة

كما تم  إزالة طابقين مخالفين بأحد الأبراج السكنية بحي ثان طنطا  فى محافظة الغربية، وتواصل الأجهزة التنفيذية بالمحاقظة  حملات إزالة مخالفات البناء وكافة أشكال التعديات بالتنسيق مع قوات الشرطة بالغربية.

وأسفرت الحملات اليوم الأربعاء، عن تنفيذ عدد 2 قرار إزالة بمنطقة السلخانة بحي ثان طنطا وإزالة طابقين مخالفين بمسطح 300 متر، وذلك برئاسة العقيد اسامة أبو فرد مأمور قسم ثان طنطا، والدكتور محمود عيسي رئيس حي ثان طنطا .

وأشار محمود عيسي رئيس حي ثان طنطا، ان اجمالي القرارات التي تم تنفيذها بنطاق الحي حتي اليوم بلغ 120 قرار ، تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بضرورة شن حملات مكثفة لإزالة المخالفات، والالتزام بقرارات الدولة الصادرة في هذا الشأن.

[cov2019]