جريمة مقتل طالبة جامعية تهز تركيا

0 46

جريمة مقتل طالبة جامعية تهز تركيا

شهدت تركيا تظاهرات مئات النساء فى ازميرا واسطنبول، وذلك بسبب مقتل طالبة جامعية على يد حبيبها بعد ان تعرضت للضرب والتعذيب.

كانت اجهزة الشرطة في ولاية موغلا تلقت بلاغا يفيد بفقدان غولتكين الطالبة بينار غولتكين البالغة 27عاما، وبالتحريات تبين ان يوم اختفائها كانت داخل مركز للتسوق، وغادرت المركز معه بسيارة وذهبا الى مكان مجهول.

دعت منظمة “النساء معاً” الى تنظيم احتجاجاً على مقتل بينار غولتكين وهن يحملون صورتها، وكانت منظمة النساء تريد الوصول إلى مركز ثقافي وسط المدينة، وتتدخلت الشرطة بقوة لمنع المتظاهرات من إكمال المسير إلى المركز، وفرقت الشرطة التركية المظاهرة النسائية في مدينة إزمير غرب البلاد ، وقامت باعتقال 15 سيدة شاركن في المظاهرة بعد تعرض بعضهن للضرب .

والقت الشرطة التركية القبض على حبيب بينار غولتكين السابق، واعترف باصطحاب الضحية إلى منزله بغرض التحدث معها وإقناعها بالرجوع إليه مرة اخرى، وعند رفضها نشب شجار بينهما أقدم خلاله على ضربها حتى الإغماء، ثم قام بخنقها إلى حين وفاتها، وحمل بعد ذلك جثتها إلى غابة، ووضعها داخل برميل حديدي، ثم غطاها بالإسمنت ساعياً لتأخير عثور الشرطة عليها قدر الإمكان.

الإجمالي عالميًا
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

الدول المصابة بالڤايروس

الإحصائيات في مصر
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

عدد الحالات لكل مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.