آخر الأخبار

ذبح شاب قبل زفافة بايام فى البحيرة

0

ذبح شاب قبل زفافة بايام فى البحيرة

حنان أمين سيف

لقى شاب مصرعه ذبحا قبل زفافه بعدة ايام ، وذلك بعد قيام ابن عمه العروسة بذبحه انتقاما منه لانه ارتبط بعشيقتة.

كان العريس ويدعى احمد ويبلغ من العمر 25 عاما، خرج يوم الجمعة الماضى من منزله فى عزبة يونس حميدة بالدلنجات محافظة البحيرة، متوجها لمحل عمله بمدينة القاهرة، ولم يتواصل مع اسرته من وقتها مما ادى الى القلق لدى اسرته.

وقامت اسرة العريس بتقديم بلاغ يفيد باختفاء نجلهم فى ظروف غامضة، وانه سوف يتم زفافة يوم 25 من الشهر الجارى على فتاة تدعى رحاب تمت خطوبهما منذ ستة اشهر، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بالاشتراك مع ضباط الأمن العام ومباحث الدلنجات، حيث تم فحص خط سير وعلاقات المجنى عليه، وتبين ان اثناء توجه العريس الى مدينة القاهرة عرض عليه ابن عمه العروسة توصيله بسيارة صديق له حيث انهما يتوجهان الى القاهرة ايضا.

واثناء التحريات فوجئ رجال الشرطة ابن عمة خطيبة المجنى عليه، يقوم بتسليم نفسه لضباط المباحث حيث اعترف بقيامه بارتكاب واقعة قتل المجنى عليه المبلغ باختفائه، بأن انتظر المجنى عليه بمدخل القرية اثناء ذهابه الى علمه بعدما علم من خطيبته بعزمه السفر للقاهرة، وعرض عليه توصيله للقاهرة، وذبحه بعد أن دس له المخدر فى علبة عصير، وبعد أن فقد الوعى قام بالاشتراك مع صديقه ويدعى “محمد. ر. ع. الـ”، 25 سنة، سائق ومقيم زاوية حمور مركز الدلنجات، بذبحه بسكين والتعدي عليه بآلة حادة على رأسه، وبعد أن تأكدا أنه فارق الحياة قاما بنقله لإحدى المناطق الخالية بعيدا عن العمران بنطاق الشيخ زايد، وقاما بدفنه أسفل كوبرى بواسطة فأس كان قد أعداها مسبقا ثم توجها عقب ذلك لمدينة الدلنجات وتظاهر بالبحث عنه مع اهله.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل المتهم لنيابة الدلنجات.

[cov2019]