أحمد سمير ورمضان صبحي وكهربا يتنافسون على لقب هدافي الدوري المصري

0

أحمد سمير ورمضان صبحي وكهربا يتنافسون على لقب هدافي الدوري المصري

 

كتب: المشهد اليوم 

 

تصدر كلا من رمضان صبحى لاعب بيراميدز مع محمود عبد المنعم “كهربا” نجم الأهلى، ومعهما أحمد سمير مهاجم طلائع الجيش للصعود الى ترتيب هدافى الدوري المصري لكرة القدم.

حيث وصل رمضان صبحى إلى الهدف الرابع بالدورى بعدما قاد بيراميدز للفوز على المقاولون بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل رمضان ثنائية منها فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر أمس الجمعة باستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى العام.

بينما ارتقى أحمد سمير لمنافسة الكبار على صدارة الهدافين عندما سجل هدفاً قاد به فريقه طلائع الجيش للفوز على وادى دجلة بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الجمعة، باستاد جهاز الرياضة العسكرى ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وواصل الأهلى تربعه على القمة برصيد 16 نقطة بعدما خاض 6 مباريات فاز في 5 لقاءات، وتعادل في مباراة واحدة وحل في المركز الثانى فريق الزمالك بذات الرصيد من النقاط والمباريات، ويتفوق المارد الأحمر عليه بفارق الأهداف.

وجاء فريق الجونة في المركز الثالث برصيد 15 نقطة، بعد أن خاض 7 مباريات فاز في 4 لقاءات وتعادل مثلهما خصوصا بعد أن استطاع الفوز فوزا على الاتحاد السكندرى بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد خالد بشارة ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، ليصل للنقطة 15 مقلصا الفارق مع صاحبى الصدارة الأهلى والزمالك لنقطة وحيدة.

قائمة-الهدفين
قائمة-الهدفين
[cov2019]