أمانة ناصر بمستقبل وطن تكرم المدارس الفائزة بمسابقة اوائل الطلبة والقيادات التعليمية

كتب _ محمد فرحات

كرمت أمانة حزب مستقبل وطن في مركز ناصر، المدارس الفائزة في تصفيات مسابقة اوائل الطلبة للمراحل التعليمية الثلاث الابتدائى والاعدادي والثانوي على مستوى إدارة ناصر التعليمية، بالإضافة إلى السادة الموجهين والقيادات التعليمية في الإدارة على الجهد المبذول في إنجاح المسابقة، بحضور الدكتورة حنان سليمان عضو مجلس الشيوخ أمين أمانة التعليم بالحزب في محافظة بني سويف.

جاء ذلك على هامش فاعليات النسخة الثانية من مسابقة اوائل الطلبة والتي أطلقها حزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب الأمين العام، والنائب حسام العمدة أمين الحزب بالمحافظة، وإشراف الدكتور شريف عبد المنعم أمين التنظيم بالحزب، والأستاذ محمود سيد يوسف أمين مركز ناصر، والأستاذ وجيه بدوي أمين التنظيم بأمانة ناصر، والأستاذ ايمن الكاشف أمين التعليم بأمانة ناصر، وأعضاء هيئة مكتب الأمانة.

شهد التكريم منح جوائز مالية وشهادات تقدير ودروع للمدارس الفائزة على مستوى إدارة ناصر التعليمية، لتشجيعهم على مواصل التفوق والمنافسة في تصفيات المحافظة التي تنطلق الاربعاء من الأسبوع الحالي.

حضر الإحتفالية الدكتورة نبيلة فتحي مدير إدارة ناصر التعليمية، والسادة مديرين المراحل التعليمية، وعبد العظيم الحميلي نقيب المعلمين بالمركز، وعدد من القيادات التعليمية بإدارة ناصر التعليمية، والسادة الموجهين ومديري المدارس الفائزة.

وشهدت الإحتفالية تكريم 62 طالب وطالبة يمثلون المدارس الفائزة على مستوى إدارة ناصر التعليمية وهي مدارس: مصطفى كامل الإبتدائية ببهبشين، مدرسة الحمام الإعدادية المشتركة، والحمام الثانوية المشتركة، بالإضافة إلى تكريم القيادات التعليمية بالإدارة والسادة الموجهين ومديري المدارس الفائزة.

[cov2019]