بالفيديو| شاهد أهداف تأهيل توتنهام لمقابلة إيفرتون “كأس الاتحاد الإنجليزي”

0

بالفيديو| شاهد أهداف تأهيل توتنهام لمقابلة إيفرتون “كأس الاتحاد الإنجليزي”

كتبت: هبة رمضان 

 

حسم توتنهام هوتسبير، تأهله إلى دور الستة عشر من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على فريق ويكمب واندرز برباعية، حيث خسر الفريق هدف ادى إلى فوز ساحق بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، ضمن مواجهات دور الـ32 من منافسات البطولة خلال الموسم الحالي 2020-2021.

وأحرز فريد أونيدينما هدف  لصالح ويكمب واندرز المنافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزى، ثم نجح النجم الويلزى جاريث بيل في تسجيل هدف التعادل لفريق توتنهام بالدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

 

 

وفى الشوط الثانى، نجح توتنهام في تسجيل 3 أهداف متتالية عن طريق الثنائى: هارى وينكس، وندومبيلى (هدفين).

وجاء تشكيل توتنهام، كالتالي: جو هارت، بن ديفيز، ألديرفيرلد، سانشيز، تانجانجا، وينكس، سيسوكو، لوكاس مورا، لاميلا، جاريث بيل، كارلوس فينيسيوس.

بهذه النتيجة، يحجز توتنهام مقعده في دور الثمانية بكأس الاتحاد الإنجليزى، ليضرب موعدا من إيفرتون الذى تأهل بعد الفوز السهل على ضيفه شيفيلد وينزداى الذى يشارك فى دورى الدرجة الأولى، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت على ملعب “جوديسون بارك”.

وكان  هوتسبير قد استعاد الانتصارات في الدوري الإنجليزي، في الجولة السابقة، عقب الفوز على مضيفه شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرتفع رصيده إلى 33 نقطة، يحتل بهم المركز الخامس في جدول الترتيب ولديه مباراة مؤجلة.

[cov2019]