بالفيديو| ياسمين نيار ترد علي منتقديها: “قال متحولة الله ينعلكم امين”

0

بالفيديو| ياسمين نيار ترد علي منتقديها: “قال متحولة الله ينعلكم امين”

كتب: جوهر الجمل

نشرت النجمة الجزائرية فيديو جديد عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” هاجمت فيه من انتقدوها وقالوا عنها أنها متحولة جنسياً وردت عليهم بكل شراسة وقوة.

وقالت ياسمين خلال الفيديو: “بدي رد علي الختيارية اللي خلاص بح مح خلصتوا من السوق وما في حد رايح يطلع فيكن سرتوا سلعة رخيصة، حلو عن سمايا، قال متحول قال وبعمل بورنو وكذا كذا كذا لأ ، إهتمو باولادكن الي جبتوهن بالحرام وبالبوتكس والفيلر والنفخ والشد، وشوفولكن شو حدا يهتم فيكن أوك ، متحولة قال الله ينعلكم أمين”.

الجدير بالذكر أن  ياسمين نيار نشرت فيديو بث مباشر منذ أيام عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك” وهي في حالة إنهيار شديد من البكاء بسبب ما تعرضت له من بعض المشاهير والفنانين في مختلف الدول العربية، والتي ذكرت منهم المنتج المصري أحمد السبكي والملحن عصام كاريكا والمذيع اللبناني طوني خليفة.

وقالت ياسمين نيار عبر البث المباشر: ” أتمني إن صوتي يوصل لكل الناس كما أتمني ان أجد حد يساعدني ويحميني من كل اللي عايزين يضروني ويعذبوني ووصلوا صوتي لكل الناس، قالوا عليا متحولة جنسياً، وانا ندمانة اني نزلت مصر واتعاملت مع السبكي وعصام كاريكا، وهاني شاكر، وبرضه بيطلعوا عليا اشاعات محصلتش، وانا بعيدة تماما عن الصحافة والميديا بشكل عام”.

 

 

[cov2019]