بث مباشر من أوضة النوم.. سما المصري بملابس مثيرة وشغالة رقص بلدي

0

بث مباشر من أوضة النوم.. سما المصري بملابس مثيرة وشغالة رقص بلدي

كتب: جوهر الجمل

 

ظهرت الفنانة الإستعراضية سما المصري في فيديو بث مباشر عبر قناتها علي موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وهي ترقص وتتمايل في غرفة نومها بملابس مثيرة، وتعمدت عمل بعض الإيحاءات الجنسية والمثيرة في الفيديو.

ومن جهة أخري ردت سما المصري، على المحقق الذي وجه لها تهمة الخروج على قيم المجتمع وآدابه، والتحريض على الفسق والفجوربحسب نص تحقيقات النيابة،قائلة: «أنا عندي حرية شخصية إني أصور نفسي بالشكل اللي أنا عايزاه، وفي الأماكن اللي أنا عايزاها، بس بحتفظ بيها لنفسي وعلى تلفوني، لكن مش بنشرها، وتليفوني اللي كان عليه الفيديوهات والصور اتسرق».

«ما قولك فيما ثبت من مطالعة الصور والفيديوهات، أنكِ ترتدين ملابس شبه عارية وتستعرضين أجزاء من جسدك في مواجهة الكاميرا، بطريقة خادشة للحياء، وتدعو للفت الأنظار إلى الدعارة؟»، سؤال وجه إلى الراقصة الاستعراضية سما المصري،

جائ ذلك خلال تحقيقات النيابة العامة مع سما المصري في تهمة الخروج على قيم المجتمع وآدابه، والتحريض على الفسق والفجور، في القضية التي حملت رقم 2210 لسنة 2019، إداري الأزبكية، الصادر فيها حكمًا بسجنها لمدة سنة و100 ألف جنيه غرامة، من محكمة جنح المستأنف في الأزبكية، قبل أن تتقدم باستشكال من المقرر أن ينظر اليوم.

كما وجهت النيابة، سؤال أخر لـ “سما”عن قولها فيما ثبت بعد بمطالعة الفيديو الوارد بتقرير الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات ومكافحة جرائم الحسابات، والخاص بـ«غية الحمام»، بأنها تعمدت إظهار أجزاء من جسدها، خاصة المؤخرة، والقيام بإيحاءات جنسية بالوجه.

وأجابت سما علي هذا السؤال، قائلة: «أنا كنت بغني للحمام ولابسة فستان، مش قصدي أظهر مؤخرتي، وأنا فنانة استعراضية ونشرتها على سبيل الفن أو الموهبة بتاعتي، وبالنسبة لفيديو حمام السباحة كان جزء من فيديو كامل، فطبيعي هكون لابسه مايوه، وطبيعي هكون تحت الميه وتظهر أجزاء من جسمي».
النيابة تواجه سما المصري بتقرير تنظيم الاتصالات
كانت النيابة العامة، قد واجهت المتهمة خلال التحقيقات بتقرير جهاز تنظيم الاتصالات، الذي أثبت العثور على صورة سما المصري على الصفحة الرسمية بموقع «فيسبوك»، وهي ترتدي ملابس نوم تظهر منطقة أعلى صدرها وتعطي ظهرها للكاميرا، بخلاف 24 فيديو آخرين.
[cov2019]