تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والجيش وباقي مباريات اليوم في الدوري

0

حقق نادي الزمالك فوزا صعبا على نظيره طلائع الجيش بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الممتاز.

أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب يوسف أوباما في الدقيقة 57، ليحصد الفريق الأبيض ثلاث نقاط غالية في سباقه على المركز الثاني بالجدول.

وفي مباراة أخرى بذات الجولة، تلقى بيراميدز خسارة ثانية على التوالي أمام الجونة بهدفين مقابل هدف، بعدما خسر في الجولة الماضية أمام الزمالك بثنائية نظيفة.

افتتح جون أنطوي التهديف للضيوف في الدقيقة 44، قبل أن يدرك والتر بواليا التعادل لأصحاب الأرض، ويعود نفس اللاعب ويسجل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 63.

وفي مبارة ثالثة حقق المصري البورسعيدي تحت قيادة مدربه الجديد علي ماهر، تعادلا مخيبا أمام نظيره إنبي، في المباراة التي أقيمت على على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

تقدم أحمد علي للفريق البترولي في الدقيقة 45 من الشوط الأول، ثم تعادل أوستن أوموتو للفريق البوسعيدي في الدقيقة  60.

وفي مباراة رابعة تلقى فريق طنطا خسارة بثلاثة أهداف نظيفة أمام الانتاج الحربي، ليبقى في ذيل الجدول بـ17 نقطة، بينما يرتقي الإنتاج للمركز الثامن برصيد 30 نقطة.

بهذه النتائج، يرتفع رصيد الزمالك إلى 51 نقطة وينفرد بالمركز الثاني خلف الأهلي بفارق 14 نقطة، بينما يتجمد رصيد الجيش عند 26 نقطة في المركز الـ13.

وارتفع رصيد الجونة إلى 28 نقطة ليرتقي للمركز التاسع بجدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد بيراميدز عند 45 نقطة ويبقى في المركز الثالث.

ورفع إنبي رصيده إلى 32 نقطة في المركز السابع، كما رفع المصري رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس عشر بجدول ترتييب الدوري.

إقرأ أيضا:

بالصور.. مصر تبهر العالم في حفل قرعة مونديال كرة اليد

5 مهاجمين سوبر متاحين للأهلي بشكل مجاني.. تعرف عليهم

[cov2019]