سلمى أبو ضيف ورقص ساخن بعد تعافيها من كورونا

0

سلمى أبو ضيف  ورقص ساخن بعد تعافيها من كورونا

 

سلمى أبو ضيف، اعربت عن سعادتها بعد تعافيها من فيروس كورونا المستجد، بوصلة رقص ساخنة في أحد الأفراح، في أول ظهور بعد إعلان شفائها.

كانت الفنانة سلمى أبو ضيف شاركت مؤخرا فى فعاليات مهرجان الجونة فى دورتة الرابعة، ومن المحتمل ان تكون اصيب بفيروس كورونا اثناء مشاركتها فى المهرجان.

السيرة الذاتية

ممثلة عارضة ازياء مصرية درست الإعلام تعمل كعارضة أزياء. خاضت سلمى هذا المجال عندما دعتها إحدى صديقاتها لحضور جلسة تصوير لصالح علامة تجارية على الإنترنت، وبعدها تحولت حياتها لتبدأ رحلتها في مجال الموضة كانت الخطوة الأولى لها في هذا المجال من خلال عقد جلسة تصوير لصالح بوتيك “EGO”، والتي تعتبره إضافة كبيرة لمسيرتها المهنية، وجلسات تصوير أخرى لصالح شركة مايبيلين لادوات التجميل .عملت كمذيعة راديو عندما كان عمرها 16 سنة تشارك في رمضان 2017 بجانب مسلسل “حلاة الدنيا” في مسلسل “لا تطفئ الشمس” مع ميرفت أمين وعدد كبير من النجوم.

 

جدير بالذكر ان سلمى أبو ضيف شاركت فى مسلسل “إلا أنا”، من تأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم أحمدي، يشاركها البطولة بطولة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور، وفراس سعيد وعدد آخر من الفنانين.

و سلمى لم تعلق على انباء اصابتها بفيروس كورونا سواء بالتأكيد أو النفي، بل نشرت صورة لها من جلسة تصوير جديدة، وعلقت كاتبة: “أحلام اليقظة هي هوايتي”، متجاهلة تماما ما أثير حول إصابتها بالفيروس.

[cov2019]