شمس الكويتية عن شيرين “جاهلة لا ثقافة ولا وعي”

0

شمس الكويتية عن شيرين “جاهلة لا ثقافة ولا وعي”

 

كتبت: هبة رمضان 

 

تصدرت الفنانة شمس الكويتية مؤشرات البحث عبر جوجل وذلك عقب شنها هجوما شديدًا على الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك باستعادة شمس تصريحات لشيرين من عام 2019

وصرحت  شمس: “تدنى المستوى الثقافي لأغلب نجوم الفن العربي، وبخاصة المطربات.

 

أغلب الفنانات ليس لديهنّ ثقافة لدرجة أن الجمهور صار يعتقد إنه الفنان لازم ما يكون عنده ثقافة ولا وعي وهو بس يغني لو اتكلم يجيب العيب”.

 

 وقالت شمس حول التصريحات التي أدلت بها الفنانة شيرين عبد الوهاب سابقا حول العوانس: “الفنانة شيرين ما عندها وعي ما أقدر ألومها، واللي أذكره ومو عجبني من تصريحاتها موضوع العوانس، يعني هي غلطانة وجاهلة وتصريحها ده خالي من أي رقي أو إنسانية ما في شي اسمه عانس، وإنما في امرأة لا تريد الزواج”.

 

جدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب واجهت هجوما على مواقع التواصل الاجتماعي، وواجهت “هاشتاج” ضدها من السيدات، ووصفتهم بأنهم “عوانس” وليس لهم حق في الغضب منها أو مهاجمتها.

 

وداعبت الرجال ووصفته بـ”الرجالة عسل وسكر” مما زاد الهجوم عليها، وتم إطلاق هاشتاج “إخرسي_ يا شيرين” وانتشر بكثافة على تويتر، مما جعل شمس تطلق كلماتها الأخيرة المهاجمة لشيرين عبد الوهاب.

 

كما يذكر أن شيرين اعترفت بقسوة ردها على بعض النساء اللواتي انتقدنها بسبب تصريحاتها عن الرجال في حفل الرياض ووصفهن بالعوانس، ولكنها بررت موقفها بأنه كان رد فعل عفوي بعدما قمن بتدشين هاشتاج بعنوان “اخرسي يا شيرين” وهو ما اعتبرته أمرا لا يليق بها.

 

وكشفت كواليس الأزمة في تصريحات لبرنامج ArabWood من كواليس حفلها الأخير في الإمارات، وقالت بعترف أن ردي كان فيه قسوة، لكن أنا انجرحت، أنا ميتقاليش اخرسي.

وناشدت شيرين محبيها بتقبلها كما هي وعدم التنمر بشخصيتها الطيبة الطبيعية مؤكدة أنها ليست “متوحشة” ولم تكذب على أحد، وتريد أن تكون نفس الفتاة التي عرفت طريق الشهرة مع أغنية “آه يا ليل”، وقالت إنها قادرة على “حرق دم” كل من ينتقدها، ولكنها لا تريد الإساءة لأي شخص.

 

كما وجهت رسالة خاصة إلى كل متابعيها في العالم العربي في تصريحات خاصة لبرنامج بالعربي The Insider قالت فيها: انا مش هتغير و ياريت تساعدوني على هذا الأمر بعدم التغيير أنا على طبيعتي وأحب أن أكون على هذا النحو، ولم اسمح للدنيا وأضواء الشهرة أن تجعلني منافقة ومتلونة.

[cov2019]