صدر سلمي حايك يشاركها بطولة مسلسلها الجديد.. إعرف التفاصيل

0

صدر سلمي حايك يشاركها بطولة مسلسلها الجديد.. إعرف التفاصيل

كتب: جوهر الجمل

 

تشارك النجمة العالمية سلمى حايك – وثدييها – في مشروع جديد بعنوان “HBO Max”، وهو عبارة عن مسلسل كوميدي تتحدث فيه امرأة تبلغ من العمر 40 عامًا إلى صدرها.

تدور أحداث الكوميديا ​​التي تبلغ مدتها نصف ساعة حول امرأة تدعى ليزلي تجد نفسها في أزمة قبل عيد ميلادها الأربعين، و“تنقلب حياتها رأسًا على عقب عندما يبدأ ثديها في التحدث معها ، مما يضطرها إلى النظر إلى نفسها من منظور مختلف تمامًا، وبدورها قالت سلمى حايك: “نحن نقدر أن HBO Max كانت ثاقبة وجريئة بما يكفي لتطوير هذا العرض معنا”.

والمسلسل مأخوذ من رواية “A Boob’s Life: How America’s Obsession Shaped Me – and You” للكاتبة ليزلي لير ، والتي من المقرر إصدارها في 2 مارس 2021.

جدير بالذكر أن سلمى حايك لديها الكثير من الأعمال الفنية المعروفة بالإضافة إلى نشاطاتها الخيرة المهمة، وممثلة ومنتجة مكسيكية أمريكية من أصول لبنانية، والتي ولدت في الثاني من أيلول عام 1966 لوالدتها مغنية الأوبرا ديانا خيمينيز مدينا، ووالدها رجل الأعمال سامي حايك دومينغيز، ونشأت في عائلة كاثوليكية رومانية ثرية في المكسيك، وفي الثانية عشر من عمرها انتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية للدراسة في مدرسة Sacred Heart الخاصة في ولاية لويزيانا.

 

[cov2019]