ضربة معلم الأكثر بحثا علي جوجل والسوشيال ميديا

0

ضربة معلم الأكثر بحثا علي جوجل والسوشيال ميديا

كتب: جوهر الجمل

 

أصبح مسلسل “ضربة معلم” بطولة النجم محمد رجب أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط ، متصدرا بذلك مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد عرض الحلقة 35 منه، وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية.

وتدور أحداث مسلسل “ضربة معلم” في إطار شعبي اجتماعي تشويقي، يعيش الشاب الفقير “جابر” محمد رجب في حارة شعبية حيث يعاني من الفقر ويعمل في البناء والمعمار ويتعرض للعديد من المواقف التى تجعله يدخل فى صراع ما ثم تنقلب حياته رأسا على عقب.

 

وتطورت الاحداث واشتدت خلال غرض الحلقة 35، مما جعل متابعيها يبحثون عنها بشدة عبر محرك البحث Google، حيث جاءت نهاية الحلقة صادمة للجمهور بعد وفاة شخصية “يحيى” ابن المعلم “شردي” ويجسد دوره رياض الخولي، والأداء الذي قدمه بعد صدمته في وفاة ابنه، كما شهدت أحداث الحلقة، ذهاب “منصور” محمد عز، إلى منزل أميرة العايدى طليقة والده الحاج شيردي، وابنته ليلى، التي تقدمها هاجر أحمد، وهددهما بعدما علم بوصية والده.

مسلسل “ضربة معلم” يعرض علي قناة cbc العامة من السبت إلى الأربعاء الساعة الثامنة مساء، والإعادة الساعة الثانية عشر ظهرا وفي الساعة الثانية والنصف بعد منتصف، وتعرضه cbc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء وفي الساعة الخامسة صباحا والساعة الثانية بعد منتصف الليل.

مسلسل “ضربة معلم” بطولة محمد رجب ومي سليم ومحمد نجاتي ورياض الخولي ورانيا فريد شوقي وهاجر أحمد ومحمد عز ومحسن منصور وسلوى عثمان وأنعام سالوسة وياسمين البشبيشي، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج إسماعيل فاروق.

 

 

[cov2019]