فنانات تعرضن للتحرش الجنسي

0

فنانات تعرضن للتحرش الجنسي

حنان أمين سيف

اثارت فضيحة الشاب احمد بسام زكى، المتهم بالتحرش باكثر من 100 فتاة من طالبات الجامعة الامريكة، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام الكثير من الفنانات بالكشف عن تعرضهن للتحرش الجنسي.

إلهام شاهين

قالت النجمة إلهام شاهين انها تعرضت الى موقف محرج من قبل أحد المعجبين، كان خلال العرض الخاص لفيلمها “هز وسط البلد”، حيث قام احد المعجبين بوضع يده على جسمها بطريقة غير لائقة، مدعيا أنه يحاول أن يتصور معها.

مادونا

كشفت النجمة مادونا عن تعرضها للاغتصاب، حيث قام شخصاً مجهولاً بتهديدها بسكين واصطحبها إلى سطح أحد المباني في المدينة، وقام باغتصابها حدث ذلك عندما كانت في نيويورك، عام 1981 .

ميساء مغربي

كشفت الممثلة المغربية ميساء مغربي، عن تعرضها للتحرش الجنسي من قبل فنانين ومخرجين أثناء عملها في تصوير أعمالها الفنية، وقالت في أحد لقاءاتها الإعلامية، أنها تتعرض بصفة مستمرة للتحرش الجنسي منذ طلاقها.

مروى النجمة اللبنانية، صاحبة واحدة من أشهر حوادث التحرش الجنسي بالفنانات، أثناء إحيائها حفل غنائى في مدينة الإسكندرية عام 2007، وبسبب الحشد الهائل من الحضور وغياب التنظيم، تم التحرش بها بطريقة كادت أن تؤدى بحياتها.

كيشا

النجمة كيشا قالت ان دكتور لوك، اغتصبها بعد ان قام بتخديرها كان ذلك في بداية مشوارها الفني، وتوالت اعتداءاته الجنسية عليها لفترة طويلة قبل أن تدخل في حالة إكتئاب، تسببت لها باضطرابات في الشهية احتاجت بعدها لعلاج نفسي، وقررت من بعدها أن تكسر صمتها ولوك كان مدير اعمالها .

لبنى ابيضار

قال لبنى ابيضار انها تعرضت للتحرش الجنسي من قبل الممثل المغربي سعيد الناصري، وكان ذلك اثناء العمل، ووجهت الاتهام الى سعيد الناصيري لانه كان يلمس مناطق حساسة في جسدها ويطلب منها إقامة علاقة جنسية معه، وهو الأمر الذي رفضته.

نيللي كريم

الممثلة المصرية نيللي كريم، قالت انها تعرضت للتحرش الجنسي في الرابعة عشر من عمرها وقالت: “كانت داخل إحدى السيارات عندما حاول شباب فتح باب السيارة واقتحامها”.

فيفي عبده

إعترفت الفنانة المصرية فيفي عبده بتعرضها للتحرش الجنسي في العمل، أثناء تصويرها لأحد أفلامها الذي جسدت فيه دور راقصة، لكن في أغلب لقاءاتها الصحفية قالت انها صفعت الرجل الذي حاول التحرش بها.

سلمى أبو ضيف‎

قالت في فيديو أنها تعرضت للتحرش من قبل دكتور، واعتقد انى بنت صغيرة وهو محل ثقة عنده الحق إن هو يقرب منى بطريقة مش مريحة ويمسكنى بطريقة مش مريحة وعندما ابلغت والدتها قررا عدم الذهاب الى هذا الدكتور مرة اخرى، واضافت ان سواق الباص بتاع المدرسة يحط إيده على رجلى بطريقة مش لطيفة وحاجات كتير.

منة شلبي

قالت منة شلبي ان شاب حاول تقبيلها بالقوة خلال وجودها بالشارع، وصرخت واستغاثت بالمارة الذين أنقذوها منه.

كارول سماحة

كارول سماحة كشفت أنها تعرضت للعديد من حوادث التحرش في طفولتها

هالة صدقي

كشفت الفنانة هالة صدقي، أنها تعرضت للتحرش في عزاء الفنانة الراحلة سناء جميل وعندما اعتدى عليها ضربته على وجهه أمام الجميع، وأضافت أنها لم تخف من ضربه وسط هذا الحشد الكبير بالجنازة.

نجلاء بدر

أكدت نجلاء بدر أنها تعرضت للتحرش من الثلاث سيدات، كانت عبارة عن معاكسات وحب رومانسي منهن.

ميس حمدان

ميس حمدان روت أن أحد مدرسيها تحرش بها في طفولتها وخلال سيرها في الشارع

غادة عبد الرازق

قالت الفنانة غادة عبد الرازق، انها قدمت بلاغ رسمي، اتهمت المخرج محمد سامي، بمحاولة التحرش بها، وملامسة أجزاء حساسة من جسدها، متهمة إياه أيضا بهتك عرضها، كما تعرضت للتحرش مرة اخرى بعد عرض مسلسل “الخانكة”، من قبل أحد المارة في الشارع، وأكدت أنها ظلت حوالي ساعة غير مستوعبة ما حدث.

واضافت في التحقيقات، إن محمد سامي ركض خلفها وجذبها من التيشرت الذي كانت ترتديه، ما أدى إلى كشف جزء حساس من جسدها.

هيفاء وهبي

قالت الفنانة هيفاء وهبي تعرضت للتحرش أثناء العرض الأول لفيلم “حلاوة روح”

رانيا يوسف

رانيا يوسف نشرت على حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، انها تعرضت للتحرش في مكان عام، ولم تتمكن من الإمساك بالمتحرش لازدحام المكان.

دينا الشربيني

دينا الشربيني كشفت عن تعرضها للتحرش في العجمي، ولكنها أمسكت بهذا المتحرش، وقامت بضربه وسط المارة في الشارع.

إنجي المقدم‎

قالت انها تعرضت للتحرش أكثر من مرة في مرحلة الطفولة، و تعرضت للتحرش الجنسي أكثر من مرة، إحداها كان والدها قد تركها في السيارة وذهب لشراء بعض المستلزمات، وكانت طفلة لا تعي شيئاً عن الأمر، لكنها شعرت بعد الواقعة باشمئزاز واكتئاب دون أن تفهم السبب.

يسرا اللوزي

كشفت الفنانة يسرا اللوزي أنها تعرضت للتحرش ، بوسط البلد أثناء سيرها في منطقة لإصلاح السيارات قائلة: “فوجئت برجل كبير في السن يتحرش بي لفظيا، ولم يوقف حديثه وكان يتمادى وهو ما استفزني وأثار غضبي، فاضطررت إلى كسر فانوس سيارته بعد أن وجهت له ركلات بقدمي”.

دينا

دينا كشفت انها تعرضت للتحرش في وسط البلد، بعد عرض فيلم “عليا الطرب بالتلاتة”

مروي
مروي تعرضت لتحرش جماعي في إحدى حفلاتها في مدينة الأسكندرية فى عام 2007.

أوبرا وينفري

كشفت الإعلامية الامريكية، أوبرا وينفريعن تعرضها للإغتصاب وهي في سن التاسعة، حين تركتها عائلتها بمفردها في المنزل، فاغتصبها ابن عمها الذي كان عمره آنذاك 19 عاماً. كما تعرضت للاغتصاب مرة أخرى حين كانت في الثالثة عشرة من عمرها، وبعد مرور 10 أعوام على الواقعة كشفت الأمر لعائلتها، ولم يصدقوها.

باميلا أندرسون

قالت النجمة باميلا أندرسون انها تعرضت للاغتصاب حين كانت فتاة صغيرة تعيش في كندا، ولم تكن قد مارست العلاقات الحميمة من قبل ذلك، وقالت إن المجرم هرب فور اغتصابها.

واضافت انها تعرضت للإغتصاب مرة أخرى، حين كانت مراهقة في السادسة عشرة من عمرها، حيث تعرفت على شاب حبسها في مكان ما، ومزق ملابسها حتى أصبحت عارية تماما، ثم اغتصبها

ليدي غاغا

النجمة ليدي غاغا تعرضت للاغتصاب في صغرها، وأعلنت ذلك في حفل ضخم بلاس فيغاس، واضافت غاغا إنها تعرضت للإغتصاب في بداية مشوارها الفني، حين كانت في الـ19 من عمرها، على يد شخص يكبرها بنحو 20 عاماً، ولأنها شعرت بالخجل ولم تفصح عن اسم المغتصب.

[cov2019]