لأول مرة.. “النمر” يحول نرمين الفقي لمعلمة في الصاغة 

0

لأول مرة.. “النمر” يحول نرمين الفقي لمعلمة في الصاغة 

كتب: جوهر الجمل 

 

إعتاد الجمهور علي رؤية النجمة نيرمين الفقي في أدوار البنت الرقيقة الشقية او البرنسيسات من الطبقة الأرستقراطية، ولكن جاء مسلسل “النمر” الذي يقوم ببطولته الفنان محمد إمام، ليضع نيرمين في دور من حيث التركيبة هو جديد عليها، حيث تلعب دور معلمة ولديها العديد من محلات الذهب في السوق.

وقد بدأت نيرمين الفقى تصوير مشاهدها الأولى فى المسلسل مع محمد إمام، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ويعد المسلسل التعاون الثانى على التوالى بين محمد إمام والمؤلف محمد صلاح العزب والمخرجة شيرين عادل، بعدما قدم الثلاثى مسلسل “هوجان” العام قبل الماضى.

تدور أحداث مسلسل “النمر” في إطار من التشويق والغموض، حيث تدخل نيرمين فى منافسه مع تجار الذهب والبائعين فى السوق، وهم محمد رياض وبيومى فؤاد،  إنتاج شركة سينرجى، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

الجدير بالذكر أن النجمة نيرمين الفقى تشارك فى مسلسل “لؤلؤ”، التى تقوم ببطولته الفنانة مى عمر ويشاركها فى بطولة العمل كل من الفنان أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، والمسلسل قصة مى عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران، اخراج محمد عبد السلام، وانتاج شركة سينرجى.

[cov2019]