تعرف على علاقة الفنانه للا فضة مع الشاب المتحرش بالفتيات فى الجامعة الامريكية

0

تعرف على علاقة الفنانه للا فضة مع الشاب المتحرش بالفتيات فى الجامعة الامريكية

حنان أمين سيف

قالت الفنانة للا فضة، انها درست فى الجامعة الامريكية وكان من المحتمل ان تكون ضمن الـ100 فتاة اللاتى تحرش بهن الشاب.

وقامت الفنانة الشابة للا فضة ، بالنشر على حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، أنا فعلا كنت ممكن أكون مكان أي واحدة من دول زي ما حد من صحابك أو أختك أو أي حد تعرفه كان ممكن يكون مكان البنات دول ومن ثم استكملت كلامها وقالت مش عايزة أسمع حد بيقول هي السبب مش عايزة حد يقول حرام.

مش عايزة حد يقوم مستقبله كفاية كدة واتكلموا في الموضوع أكتر وأكتر عشان للأسف أهل الحيوان ده رافعين قضية على أول بنت اتكلمت بتهمة التشهير وجدير بالذكر أن تلك الجامعة الأمريكية قد قامت بإصدار بيان.

الفنانة للا فضة شاركت في موسم رمضان الماضي 2020 في مسلسل البرنس مع الفنان محمد رمضان والفنان أحمد زاهر والفنانة روجينا والفنانة نور اللبنانية والفنان ادوارد.

الجدير بالذكر ان الطالب أحمد بسام زكي، يقوم بالتحرش واغتصاب اكثر من مئة فتاة ممن يدرسون معه فى الجامعة الامريكية، كما قام باغتصاب طفلة تبلغ من العمر 14عاما، وفبركة صور مخلة للفتيات ويقوم بابتزازهن بها.

وبعد انتشار هذه الفضيحة على مواقع التواصل الاجتماعي، قامت الجامعة الأمريكية باصدار بيانا رسميا، لكشف حقيقة الأمر حيث أكدت أن الطالب المتهم بالتحرش ليس طالباً حاليا بالجامعة الامريكية ، ودرس لفترة ثم سحب أوراقه عام 2018 قبل ان يتخرج منها.

[cov2019]