محافظ بني سويف يحيل نائب رئيس مدينة اهناسيا ومسئولي الاشغالات للتحقيق

0

بني سويف – صباح عبدالعزيز

أحال الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اليوم، نائب رئيس مدينة اهناسيا المسئول عن ملف الاشغالات ، ورئيس قسم الإشغالات للتحقيق ، وذلك للتقاعس والقصور في رفع الإشغالات بشوارع المدينة الرئيسية والتجارية ،والتي تسببت في اعاقة حركة سير المواطنين ، وأثارت شكاوى المواطنين الذين يسكنون بتلك الشوارع.
 
ووجه المحافظ رئيس الوحدة المحلية بالمتابعة المستمرة والتواجد بالشارع وعدم السماح بأي قصور من جانب المختصين خاصة في الملفات الحيوية التي تتعلق بخدمات أساسية يتعامل معها المواطن بشكل أساسي.
 
جاء ذلك خلال جولته، اليوم، بعدد من شوارع مدينة اهناسيا، ضمن الجولات الميدانية لتحقيق الانضباط بالشارع السويفي وعلى هامش برنامج افتتاح المشروعات الخدمية بالمركز والمدينة بمناسبة العيد القومي للمحافظة ، والحفاظ على الوجه الحضاري للمحافظة، حيث رافقه رئيس المدينة نشأت معبد ، وعدد من التنفيذيين المعنيين.
 
تجدر الإِشارة إلى أن محافظ بني سويف قام بتغيير خط وبرنامج الزيارة اليوم بشكل مفاجئ ، حيث كان من  المقرر أن السير من الطريق الدائري لافتتاح مدرسة قلة المشتركة ، وبعدها افتتاح الوحدة الصحي بقرية زكي فاضل ، بينما أصدر المحافظ تعليماته المفاجئة بالسير من طريق اهناسيا الرئيسي الذي يؤدي للمدينة ، للقيام بجولة تفقدية لمستوى الخدمات  والمرافق بها.
[cov2019]