محافظ بني سويف يفتتح معرض بيع السلع واللحوم بأسعار مخفضة بساحة مسجد عمر بن عبد العزيز

0

بني سويف – صباح عبدالعزيز

افتتح المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم،معرض بيع السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة ،الذي تنظمه إدارة مسجد عمر بن عبد العزيز بمدينة بني سويف،بمناسبة شهر رمضان الكريم، وبالتزامن مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي،حيث حضر الافتتاح  المستشار أحمد عبد الجواد رئيس مجلس إدارة المسجد،النائب محمد سيد جنيدي  عضو مجلس النواب،المحاسب هاني الجويلي رئيس المدينة.

 وتفقد المحافظ منتجات المعرض،المقام بساحة المسجد،الذي يضم  العديد من  السلع التي تشمل:لحوم بلدية وسلع غذائية  وأساسية ومستلزمات الشهر الكريم من ياميش رمضان بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق ، موجها بأهمية المتابعة المستمرة للالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والالتزام بالتدابير الوقائية ضمن خطة المحافظة للحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا.

 من جانبه أعرب المستشارأحمد عبد الجواد عن تقديره  للمحافظ”د. محمد هاني غنيم” لحضور افتتاح المعرض السنوي،الذي تنظمه لجنة الزكاة بالمسجد  سنويا بالتنسيق مع التموين، ويتسق مع خطة التي تنفذها المحافظة في مجال  للتوسع في فتح المعارض والمنافذ لعرض وبيع كافة المنتجات والسلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة  للتخفيف عن كاهل المواطنين والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار.

[cov2019]