محمد رشاد يعلن عن مفاجاة تجمعه بالمخرج جمال عبد الحميد

0

أعلن المطرب محمد رشاد، عن مفاجأة جديدة لجمهوره ومتابعيه، حيث شارك جمهوره، بصورة تجمعه مع المخرج جمال عبد الحميد، عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، والتي ظهرا فيها وهما يستعدان لعمل جديد لم يكشف عنه رشاد، وكتب قائلاً أسطورة من أساطير الإخراج، أستاذ جمال عبد الحميد، والله الموفق و المستعان.. دعواتكم”.

وكانت قد شهدت الفترة الماضية، حالة كبيرة من الجدل أثارتها مى حلمى مؤخراً خلال الساعات الماضية بعدما تحدثت للمرة الأولى عن طلاقها من المطرب محمد رشاد الذى فضل عدم الرد بدوره، حين قال إن الله حليم ستار في فيديو أكد فيه تفضيله عدم الرد، مؤكداً أنه لن يظل صامتاً حال استمر استفزازه.

رشاد ومن خلال حسابه الرسمي على موقع تويتر كتب تغريدة مؤخراً قال فيها: ” المعاملة بالمثل امر صعب جدا فالأصل غلاب مهما حدث”.

وتحدثت الإعلامية مى حلمى لأول مرة يوم الإربعاء الماضى، عن تفاصيل وأسباب انفصالها عن الفنان محمد رشاد، وشاركت متابعيها عبر خاصية ستورى بحسابها بموقع “انستجرام” الكثير من التفاصيل، مؤكدة أنها اختارت الصمت لشهور ولكنها فى ظل ما تتعرض له من اتهامات وضغوط قررت الخروج عن صمتها قائلة، “من سنتين بدأت حياتى تبقى مشاع، من أول ما اتلغى فرحى وعمرى ما اتكلمت أو قلت أسباب وببعد حياتى الشخصية”.

مشيرة إلى أن الطلاق تجربة صعبة وكذلك تجربة الخيانة من أقرب الناس.

وأضافت، “الطلاق تجربة صعبة على أى ست، وميعرفوش أنا اتطلقت ليه، تجربة الخيانة صعبة وتجربة الغدر من أقرب حد ليك صعبة، بتكلم عن الست ازاي بتفقد أمان ومصداقية وثقة في الناس اللي حواليها، إزاى الناس بتقدر تتخلى فى ثانية وتبيع وتنسى دي حاجة تالتة بقى، على ما أعتقد كنت محتاجة أحكى الكلام ده عشان أحس أنى خلاص صافية”.

وبعد حديثها بدقائق رد محمد رشاد عبر حسابه بموقع “انستجرام”، وكتب، “إن الله حليم ستار، وإذا بليتم فاستتروا.. والسكوت ليس ضعفا ولكن اتقى شر الحليم إذا غضب”.

كما شارك جمهوره بفيديو عبر خاصية “ستوري” يقول: “مكنتش عاوز أعلق ولا أتكلم، وساكت عشان ده اللى اتربيت عليه، لكن أنا مش وحش، ومش بمثل، ومش عاوز أتكلم لأن الله حليم ستار.. ولكن للصبر حدود”، مؤكدا أنه سيتحدث إذا استمر استفزازه، مؤكدا أنه يصله الكثير من الكلام ويطالبونه بالرد ولكنه ملتزم الصمت حتى الوقت الحالى.

[cov2019]